القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بالدوري الإنجليزي

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 8 ديسمبر, 2023-0 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي،  الذي يترقبها عشاق كرة القدم في كل مكان. مع بداية مواجهة الديربي المثيرة بين مانشستر يونايتد وتشيلسي. إذ يلتقي الفريقان، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي للمحترفين. وذلك بعد النتائج السلبية التي حققها مان يونايتد.  إذ لا يزال اللاعبون يسعون لتحقيق الفوز والحصول على العلامة الكاملة من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة. ورغم صعوبة المنافس تشيلسي، إلا أن اللاعبين سيقدمون أفضل ما لديهم. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على القنوات المفتوحة التي ستنقل لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم الخميس بالدوري الإنجليزي

 اقرأ هنا: تردد قناة ssc،

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

ستنقل مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي عبر قناة beIN Sports القطرية مع معلق رياضي. فيما سيتم عرض المواجهة مجانا على قناة سكاي سبورتس بالإضافة إلى مباراة كرة القدم. كما تبدأ المواجهة في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة 11:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت. هذا وكان مانشستر يونايتد قد خسر أمام نيوكاسل يونايتد. إذ انتهت المواجهة بهدف دون رد، فيما حقق تشيلسي الفوز على منافسه برايتون حيث انتهت المواجهة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومن الجدير بالذكر أن  مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي ستقام على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر. الذين يسعون لتحقيق الفوز وحصد العلامة الكاملة. ويعلق الجمهور آمالا كبيرة على مانشستر يونايتد الذي ابتعد بشكل كبير عن صدارة ترتيب الدوري المحلي. كذلك أكد المدير الفني إيريك تين هاج أن اللاعبين قد أنهوا الموسم بتدريبات جماعية. كما تعرض مدرب مانشستر يونايتد، لانتقادات وهجمات شديدة خلال الفترة الأخيرة، بسبب تراجع مستوى الفريق.

شاهد أيضًا: مباراة  إسبانيا ضد ألمانيا

وفي الختام تعرفنا على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي.

الاخبار العاجلة