تردد قناة ssc لمشاهدة مباريات اليوم جودة عالية HD على جميع الأقمار الصناعية

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 8 ديسمبر, 2023-3 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
تردد قناة SSC
تردد قناة SSC

 تردد قناة ssc،  التي يبحث الكثير من محبي ومتابعي كرة القدم العربية والأوروبية عنها. إذ تعتبر قناة SSC من أهم القنوات الرياضية العربية في الوطن العربي والشرق الأوسط. ولا سيما أن القناة تبث جميع مباريات الدوري السعودي “دوري روزان للمحترفين”. كما يحظى الدوري السعودي باهتمام ومتابعة الكثير من محبي كرة القدم. في جميع أنحاء العالم. بعد انضمام أكبر اللاعبين في العالم إلى الدوري السعودي، وأهمهم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وساديو ماني. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على نظام قناة ssc. كما سنسلط الضوء على موعد مباراة الاتحاد وداماك القادمة.

تردد قناة SSC

إليكم تردد محطة SSC فيما يلي:

  • القمر الصناعي : النايل سات
  • كذلك التردد: 12523
  • ثم الاستقطاب: عمودي
  • كما أن عامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • كذلك معدل الترميز: 27500

شاهد أيضًا: مباراة  إسبانيا ضد ألمانيا

موعد مباراة الاتحاد وداماك القادمة

يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد وداماك القادمة عبر نظام قناة SSC. إذ من المقرر أن تقام المباراة يوم الخميس  ديسمبر 2023. وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة. وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من بطولة دوري الروشن السعودي. ومن المقرر أن تبث قناة SSC جميع أحداث وكواليس مباريات الدوري السعودي بجودة عالية مع استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة يضم نخبة من نجوم التحليل في الوطن العربي.

اقرأ هنا: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

تعليق مباراة الاتحاد وداماك

كشفت قنوات SSC السعودية. الناقلة لجميع أحداث وكواليس مباراة الاتحاد وضمك القادمة ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري السعودي روشان، أن معلق المباراة وهو المعلق “عيسى الهربين”. كما يتولى التعليق على أحداث المباراة عبر القناة الصوتية الأولى، والمعلق “مشاري القرني” عبر القناة. الصوت الثاني.

وفي الختام تعرفنا على تردد قناة SSC. بالإضافة إلى موعد مباراة الاتحاد وداماك القادمة وتعليق مباراة الاتحاد وداماك.

 

الاخبار العاجلة