قصه السعودية التي أبكت الملايين في برنامج المسامح كريم .. قصه عجيبه وغريبه

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 5 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
قصه السعودية التي أبكت الملايين في برنامج المسامح كريم
قصه السعودية التي أبكت الملايين في برنامج المسامح كريم

قصه السعودية التي أبكت الملايين،  في برنامج المسامح كريم.  ها ماسنتطرق عليه اليوم في مقالنا عبر موقع سعر الذهب. فهي قصة غريبة وعجيبة هزت الأرض، وانصدم كل من سمعها، وهذه القصة  أحدثت اختلاف في الرأي بين الجمهور والمشاهدين.  تابعوا معنا

قصه السعودية التي أبكت الملايين في برنامج المسامح كريم

تبدأ القصة مع  عائلة مكونة من أربعة أفراد يعيشون في المملكة العربية السعودية منذ الطفولة، وقالت المرأة التي تروي القصة إن ابنتها فاطمة توفيت منذ زمن طويل، عن عمر يناهز التاسعة والعشرين، وفي هذه الحلقة وجدت زوج فاطمة الذي ادعى أنه مات وبكى وهو يشاهد إنجازات فاطمة طوال هذه الفترة. تعتبر هذه الحلقة من أروع وأفضل وأجمل الحلقات وهذا ما قاله المشاهدون. ظهرت السيدة فاطمة مع زوجها.

اقرأ هنا: قصة سعودية طلبت الطلاق من زوجها

برنامج المسامح كريم

وهو برنامج يقدمه المذيع الكبير والمتميز جورج قرداحي. تقوم فكرة هذا البرنامج على التسامح والمصالحة بين الأهل والأقارب والأصدقاء الذين حدثت بينهم مشاكل وخلافات فرقتهم. يُعرض هذا البرنامج على قناة أبو ظبي. استمر هذا البرنامج في نجاحه لمدة أربعة مواسم متتالية وحظي بنسبة مشاهدة عالية. كثيراً، فهو يجمع عائلات وعائلات، فرقتهم عوامل السفر أو التغيرات المادية التي حدثت في جميع أنحاء العالم. وقد نالت هذه القصة بالذات عدداً كبيراً من المشاهدات، واختلفت الآراء حولها. نال إعجاب كل من شاهده، لدرجة أنهم ذكروا أنها تعتبر أفضل حلقة في تاريخ برنامج الغفور الكريم.

اطلع هنا: السعودية تسمح لبناتها الزواج

وفي نهاية مقالنا نكون تعرفنا على قصه السعودية التي أبكت الملايين، في برنامج المسامح كريم مع لمحة عن برنامج المسامح كريم.

الاخبار العاجلة