طائر يثقب جناح طائرة سعودية

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 14 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
طائر يثقب جناح طائرة سعودية
طائر يثقب جناح طائرة سعودية

طائر يثقب جناح طائرة سعودية،  خبر متداول بكثرة على منصات التواصل الاجتماعي. الأمر الذي دفع الكثير من رواد السوشيال ميديا للبحث عن صحة الخبر. لذلك يهتم موقع سعر الذهب بنقل تفاصيل الخبر لمتابعيه من خلال المقال التالي.

طائر يثقب جناح طائرة سعودية

تعرضت طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية لطائر أثناء إقلاعها من مطار هيثرو في لندن، ما أدى إلى تحطم جزء من جناحها الأيسر وإحداث ثقب كبير فيه.

مصير الطائرة التي تعرضت لثقب من الطائر

ورغم خطورة الحادث، إلا أن قائد الطائرة تمكن من السيطرة على الطائرة والعودة بسلام إلى المطار دون تعرض أي من الركاب أو الطاقم لأي ضرر. وأشاد الركاب بالتصرف الحكيم والمهني للقبطان وطاقمه، وشكروا الله على سلامتهم.

اقرأ هنا: حيوان غريب يثير الرعب في قرية يمنية

الطائرة من طراز بوينغ 787-10 دريملاينر

والطائرة التي تعرضت للحادث هي من طراز بوينغ 787-10 دريملاينر، وهي طائرة جديدة تم تسليمها للخطوط السعودية عام 2022. وتتميز هذه الطائرة بتصميمها الحديث، وكفاءتها في استهلاك الوقود، وتوفير الراحة للركاب.

رحلة  الطائرة التي ثقبها الطائر

وكانت الطائرة تحلق على متن الطائرة رقم SV123 من لندن إلى جدة، كما كان على متنها 250 راكبا و15 من أفراد طاقم الطائرة. وتم إلغاء الرحلة بعد الحادث، وتم توفير رحلات بديلة للمسافرين الراغبين في مواصلة رحلتهم إلى جدة أو وجهات أخرى.

اقرأ هنا:  امرأة سعودية وجدت حيوان واعتقدته قطة

التحقيق في أسباب الحادث

كما تجري الجهات المختصة تحقيقاً في أسباب الحادث ومدى تأثيره على سلامة الطائرة والركاب. أكدت الخطوط السعودية أنها تتبع كافة الإجراءات اللازمة لضمان سلامة رحلاتها ورضا عملائها.

وبهذه المعلومات نختتم مقالنا الذي تعرفنا فيه على طائر يثقب جناح طائرة سعودية، مع كامل المعلومات عن الحادثة.

الاخبار العاجلة