عاجل وقف إطلاق النار أبرزها، فنان عالمي يكشف عن طرق مساعدة أطفال غزة (فيديو)

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 5 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
فنان يكشف عن طرق مساعدة أطفال غزة
فنان يكشف عن طرق مساعدة أطفال غزة

فنان يكشف عن مساعدة أطفال غزة، عنوان تصدر محركات السوشيال ميديا مؤخرًا. فقد بات الكثير حول العالم يرغب بمعرفة تفاصل أكثر عن هذا العنوان. للك يحرص موقع سعر الذهب بإيضاح كامل التفاصيل عن هذا الخبر.

فنان عالمي يكشف عن طرق مساعدة أطفال غزة

أعلن الممثل العالمي الأمريكي ليام نيسوعن دعمه لقرار وقف إطلاق النار في غزة، من خلال نشر مقطع فيديو جديد، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، طالب فيه بأربعة أشياء لأطفال غزة، حرصا على سلامة الفلسطيني الطفل، بصفته سفير النوايا الحسنة من الأمم المتحدة.

مضمون فيديو ليام نيسون عن أطفال غزة

تحدث الفنان ليام نيسون عن معاناة الشعب الفلسطيني وتحدث بشكل خاص عن معاناة الأطفال في قطاع غزة. كما تطرق للمجازر التي يتعرضون لها وانتهاك حق الطفولة من قبل جيش الاحتلال قائلا:

“مرحبًا، أنا ليام نيسون، سفير النوايا الحسنة. فيما يلي بعض الأشياء التي يحتاجها الأطفال في غزة بشدة:

  • أوقفوا الأعمال العدائية فوراً لأن التكلفة التي تتكبدها أرواح الأطفال في هذه الكارثة الإنسانية الضخمة لا تطاق.
  • ويجب أن ينتهي القتال الآن. لا يوجد مكان آمن للأطفال في غزة أو أي مكان آخر يذهبون إليه. ويجب أن يتوقف قتل وجرح الأطفال فوراً، ويجب إطلاق سراح جميع الأطفال المختطفين بسلام”.
  • كما أضاف: “إنهم بحاجة إلى الكثير من مواد الإغاثة المنقذة للحياة: توصيل المساعدات هو مسألة حياة أو موت. ويعاني الأطفال من سوء التغذية والأمراض والتعب والعطش.
  • وهم في أمس الحاجة إلى المياه النظيفة والغذاء والمأوى والمواد الطبية.
  • يجب السماح لهم بالمرور بأمان للوصول إلى المساعدات، ويجب على العمال أن يتمكنوا من الوصول إليهم بأمان”.
  • كما وتابع: “الحصول على الخدمات الأساسية: الأطفال الذين يعانون من إصابات خطيرة وأمراض خطيرة ولا يتلقون العلاج اللازم. المستشفيات والملاجئ وخدمات المياه والصرف الصحي على وشك الانهيار. يجب حماية هذه المرافق والسماح بدخول الإمدادات لإصلاح البنية التحتية المتضررة.
  • ثم أردف قائلًا: “التمويل: على الرغم من التحديات الهائلة في تقديم المساعدات، فإن اليونيسف وشركائها ملتزمون بالبقاء وتقديم المساعدات، ولكن كلما طال أمد هذه الصراعات، زادت الاحتياجات. إن التمويل أمر حيوي لبقاء الأطفال على قيد الحياة.

اقرأ هنا: السعودية تفتح مصنعا للذهب

وبهذه المعطيات نصل لنهاية مقالنا عن فنان عالمي يكشف عن طرق مساعدة أطفال غزة، مع كامل التفاصيل عن الخطاب الذي وجهه عن أطفال غزة.

الاخبار العاجلة