عاجل موعد ومكان جنازة الفنان جميل برسوم

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 4 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل موعد ومكان جنازة الفنان جميل
عاجل موعد ومكان جنازة الفنان جميل

موعد ومكان جنازة الفنان جميل برسوموكان أعلن الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي وفاة المغفور له الكبير. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على مكان وموعد الجنازة.

عاجل موعد ومكان جنازة الفنان جميل برسوم

ويتم دفن جثمان الفنان برسوم الجميلاليوم الاثنين الساعة الثالثة عصرا بكنيسة الشهيد العظيم جاورجيوس. بدمنهور بعد وفاته عن عمر يناهز 70 عاما.

كما ستقام جنازة الفقيد في تمام الساعة السابعة مساء اليوم. وستقام الصلاة الثالثة يوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساء في كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس أيضا.

اقرأ هنا: وفاة الفنان اللبناني فادي ابراهيم 

وفاة جميل برسوم

كما أعلن الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي وفاة المغفور له الكبير…وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الراحة الأبدية أعطه يا رب بنورك الدائم فليشرق عليه ولينزل بسلام، آمين”. نتقدم بتعازينا القلبية. بوفاة الفنان الرائع الخلوق والمتواضع جميل برسوم. الذي أمتعنا بأعماله الفنية الراقية، سائلين الله له الرحمة والبركة والسلوان”. من أجل عائلته وأحبائه.”

اقرأ هنا: وفاة الفنان جميل برسوم

آخر أعمال جميل برسوم

كما أن الفنان جميل برسوم شارك مؤخراً في مسلسل “تحت الوصاية” بطولة منى زكي. دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدي الشامي، مها نصار، علي الطيب. أحمد عبد الحميد، محمد ال. – سويسي. ومجموعة من الفنانين، تأليف خالد وشيرين دياب، إخراج محمد شاكر خضير.

وفي ختام مقالنا نكون قد عرضنا لكم تفاصي خبر عاجل موعد ومكان جنازة الفنان جميل مع ذكر كافة تفاصيل الوفاة ومكان وموعد الجنازة.

الاخبار العاجلة