قصة أغرب مالخيال.. امرأة سعودية تفقد ابنتها بعد ولادتها بأيام قليلة وبعد 20 عامًا كانت المفاجأة!

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 4 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
سعودية تفقد ابنتها بعد ولادتها
سعودية تفقد ابنتها بعد ولادتها

سعودية تفقد ابنتها بعد ولادتها أيام قليلة من ولادتها وبعد 20 عاما كانت المفاجأة!. وقدم المحامي علي العقلا قصة مذهلة تعود إلى عام 1399هـ، وتدور حول لقاء غير متوقع بين أم سعودية وابنتها التي فقدتها منذ عشرين عاماً. تزوجت سعودية من رجل خليجي في الرياض، وعندما حملت وأنجبت ابنتها، تركها الزوج وسافر معها إلى بلاده. وسيقدم موقعنا سعر الذهب كافة تفاصيل هذه القصة.

سعودية تفقد ابنتها بعد ولادتها

وبعد ولادة الفتاة، أخبرت جارتها العجوز الأم بوفاة الطفلة. فقامت الجارة بالاعتناء بالطفلة وأخذتها إلى دار رعاية المسنين. ومرت سنوات دون أن تعرف الأم حقيقة ما حدث لابنتها.

وعندما تلقت الأم دعوة لحضور حفل زفاف في الرياض بعد عقود، شعرت بارتباط قوي بالعروس. وبدأت رحلة بحث وتقصي عن نسب الفتاة. وبالفعل اكتشفت الأم أن الفتاة هي ابنتها الضائعة.

كما تم رفع دعوى قضائية لإثبات الأبوة، ورغم أن تحليل الحمض النووي جاء سلبيا. إلا أن الأم قررت مواصلة المعركة لإثبات أبوتها للفتاة.

وبفضل تدخل أهالي القيافة وخبرتهم في مثل هذه القضايا تم قبول شهادة الأم، واعترفت الجارة العجوز بالحقيقة بعد صدور الحكم. وأخيراً عادت الطفلة إلى أحضان عائلتها الحقيقية بعد عقود من الضياع والغموض.

اقرأ هنا: قصة سعودية طلبت الطلاق من زوجها

وفي ختام المقال تعرفنا على تفاصيل قصة أغرب مالخيال.. امرأة سعودية تفقد ابنتها بعد ولادتها بأيام قليلة وبعد 20 عامًا كانت المفاجأة!

الاخبار العاجلة