شوبير يكشف عن أزمة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 4 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
شوبير يكشف عن أزمة في الأهلي
شوبير يكشف عن أزمة في الأهلي

شوبير يكشف عن أزمة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر. حيث كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن وجود أزمة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر. ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك، المقرر لها السابعة مساء الجمعة المقبل، والتي تقام على ملعب “أوال بارك” بالمملكة العربية السعودية. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل هذا الخبر.

شوبير يكشف عن أزمة في الأهلي

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: “كريم نيدفيد يعاني من إصابة عضلية تعرض لها في المباراة السابقةز ولا يعاني اللاعب من أي إصابة في الركبة”.

وتابع: “مودرن فيوتشر حاول استعارة كريم نيدفيد في يناير الماضي. لكن كوهلر رفض وتمسك باللاعب ومنحه الفرصة بشكل مستمر، ولم يشارك في مباراة يونج بسبب الإصابة”.

وأضاف: “هناك قلق في الأهلي بسبب إصابة وسام أبو علي، بعدما شكا من شد في العضلة الخلفية. وسيتحدد مصيره اليوم”.

وعن كهربا قال: “كهربا لا يعاني من أي إصابة، وأتوقع تواجده في رحلة السعودية وسيشارك أيضا”.

وتابع: “لا توجد إصابة أخرى في الأهلي سوى ياسر إبراهيم ومحمد الضاوي. اللذين يعانيان من سوء الحظ بسبب الإصابات”.

اقرأ هنا: سوار الغيني يكشف تطورات الزمالك

تفاصيل إصابات لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

وتابع: “اللاعب يعاني حاليا من إصابة عضلية بعد غيابه عن مباراة المحلة بسبب “خراج” في القدم”.

واختتم شوبير تصريحاته قائلا: “أحمد عبد القادر لم يحسم موقفه من السفر. خاصة أنه غاب عن المباريات لفترة، ومحمود متولي يشارك في التدريبات بشكل طبيعي، لكنه لن يتواجد في المباريات”. أخير.”

واستأنف الفريق تدريباته صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.  بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

وألقى مارسيل كوهلر المدير الفني محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي. في إطار الاستعدادات لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر.

وأدى اللاعبون في بداية الحصص التدريبية تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف مخطط الأحمال أندرياس أندويا.

أدى رباعي حراسة المرمى؛ مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، حمزة علاء. ومصطفى مخلوف، دورات تدريبية بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف ميشال يانكون.

اقرأ هنا: تجديد عقود صبحي وعواد وأوباما

وإلى هنا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على تفاصيل خبر شوبير يكشف عن أزمة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

الاخبار العاجلة