ماذا تقول اللائحة حال تعادل الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر؟

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 4 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
ماذا تقول اللائحة حال تعادل الأهلي
ماذا تقول اللائحة حال تعادل الأهلي

ماذا تقول اللائحة حال تعادل الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر؟. ويلتقي الأهلي مع الزمالك في نهائي كأس مصر، مساء الجمعة المقبل. على ملعب “أول بارك” بالمملكة العربية السعودية. وكشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات وعضو اتحاد الكرة، القائمة النهائية كأس مصر قبل مباراة الأهلي والزمالك التي تقام في السعودية. ويقدم موقعنا سعر الذهب كافة تفاصيل هذا الأمر.

ماذا تقول اللائحة حال تعادل الأهلي

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية: “الزمالك سيرتدي الزي الأساسي. والأهلي سيرتدي الزي الآخر إلا إذا قرر صاحب الأرض اللعب بالزي البديل”.

وتابع رئيس لجنة المسابقات: “في حالة التعادل بين الفريقين في الوقت الأصلي. سنلجأ إلى إجراء يقضي بالذهاب إلى الوقت الإضافي، ومن ثم ركلات الترجيح”.

وتابع عامر حسين: “من اليوم الأول كان هناك اتفاق على إسناد المباراة لحكام أجانب، وأغلبهم ذهب لحكم إنجليزي”.

اقرأ هنا: سوار الغيني يكشف تطورات الزمالك

ويواجه الزمالك، الفريق المضيف، الأهلي في نهائي كأس مصر

وأضاف: “لكن بعد ذلك تم الإصرار على حكم مصري، ومن ثم تم الاتفاق على إسناد المباراة لحكام أجانب. وموسم الرياض سيختار حكام نهائي كأس مصر وسيتحمل تكاليفهم”.

وعن مكان إقامة نهائي كأس مصر، قال عامر: «ليس لدينا أي عروض أخرى. لإقامة نهائي كأس مصر في دولة أخرى غير السعودية».

واختتم عامر تصريحاته قائلا: “كان من المهم أن يقام نهائي كأس مصر خارج القاهرة. من أجل الحصول على بعض الأموال التي من شأنها مساعدة الاتحاد وتنشيط خزينته”.

اقرأ هنا: تجديد عقود صبحي وعواد وأوباما

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي أجبنا فيه على السؤال الذي شغل مواقع التواصل الاجتماعي ماذا تقول اللائحة حال تعادل الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر؟.

الاخبار العاجلة