«صدمة غير متوقعه»…سيدة أعمال سعودية تطلب الزواج من مقيم أجنبي أمام المحكمة الشرعية!!؟

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 4 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
سيدة سعودية تطلب الزواج من مقيم
سيدة سعودية تطلب الزواج من مقيم

سيدة سعودية تطلب الزواج من مقيم أجنبي أمام المحكمة الشرعية!!؟. هناك بعض القوانين والعادات والتقاليد الصارمة في المملكة العربية السعودية فيما يتعلق بالزواج، فالأمر ليس اختيار شريك الحياة لابنته أو ابنه. هناك بعض العادات التقليدية التي تقرر الزواج من داخل الأسرة حفاظاً على هواية المواطنين. وفي الفترة الأخيرة ظهرت تغيرات كثيرة أدت إلى ترك الحرية للمرأة. وفي اختيار شريك حياتها تتمتع المرأة بالحرية في قراراتها الشخصية، ولا يوجد موافقة أو أمر في بعض الحالات، وهو ما سنتناوله بالتفصيل خلال هذا المقال. وسيقدم لكم موقعنا سعر الذهب كافة تفاصيل هذه القصة.

سيدة سعودية تطلب الزواج من مقيم

قدمت سيدة أعمال سعودية تبلغ من العمر 40 عاماً واقعة نادرة في المملكة العربية السعودية. حيث رفعت دعوى قضائية أمام المحكمة الشرعية من أجل الزواج من مقيم يعيش في المملكة العربية السعودية. وأشارت إلى أن عائلتها لم توافق على هذا الزواج. حيث تم عرضها عليها. تزوجت العديد من الأشخاص على مدار عامين، لكنها رفضت الزواج لأنها أرادت الزواج من أجنبي.

اقرأ أيضًا: السعودية تسمح لبناتها الزواج من

رأي المحكمة في الدعوى المرفوعة من السيدة

وأصدرت المحكمة قرارا بشأن نقل الوصاية الأسرية إلى المحكمة الشرعية. حيث تتيح للمرأة الزواج بسهولة، حيث تم زواجها من هذا المقيم، من أجل بناء أسرة سعيدة ومستقرة. ورأت المحكمة أن تصرف أسرتها يضر بها. فهي فتاة في الأربعينيات من عمرها وتريد توفير أسرة سعيدة ومتكاملة.

اقرأ هنا: السماح لنساء السعودية الزواج من

وفي ختام هذا المقال نكون قد عرضنا لكم كافة تفاصيل قصة سيدة سعودية تطلب الزواج من مقيم أجنبي أمام المحكمة الشرعية!!؟.

الاخبار العاجلة