نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 4 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي
نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي

نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي، هذا ما سنسلط عليه الضوء في مقالنا عبر موقع سعر الذهب. فقد استعد فريق يوفنتوس لمواجهة من العيار الثقيل مع نظيره نابولي في مباراة مرتقبة بين الفريقين. ولمعرفة التفاصيل تابع معنا.

نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي

فاز فريق نابولي بهدفين مقابل هدف على نظيره يوفنتوس في مباراة قوية جمعتهما ضمن البطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسيطر فريق نابولي على هذه المباراة بعد ضغط مكثف ومكثف على منافسه يوفنتوس، واستغل الفريق الجهاز الأرضي والجمهور. وقد ونجح فريق نابولي في تعطيل منافسه في البطولة وقطع خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور قبل النهائي.

اقرأ هنا: مصطفى زيكو المرشح لمنتخب مصر

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي

جرى هذا اللقاء المهم بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

كما تم تجهيز أرضية ملعب “دييغو أرماندو مارادونا” لاستقبال المباراة بين الفريق المضيف نابولي ومنافسه يوفنتوس في قمة الجولة.

وجاء هذا اللقاء المهم بين الفريقين في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي 2023-2024.

وفي مباراة اليوم، تطلع يوفنتوس إلى محاولة منافسة المتصدر إنتر ميلان الذي يتصدر ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة.

اقرأ هنا: حسام أشرف المرشح لمنتخب مصر

السجل الرياضي ليوفنتس ونابولي في الدوري الإيطالي

يحتل يوفنتوس المركز الثاني في جدول المسابقة المحلية برصيد 57 نقطة، يتقدم عليه المتصدر بفارق 12 نقطة كاملة. ولذلك يأمل فريق يوفنتوس في تقليص الفارق بينه وبين منافسه الرائد ومحاولة اللعب للجولات الأخيرة من المسابقة وعدم الاستسلام لفارق النقاط.

كما نجح فريق يوفنتوس، خلال مباراته في الجولة الماضية، في الفوز على نظيره فروزينوني كالتشيو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

فيما يطمح فريق نابولي إلى استغلال عنصر ملعبه وجماهيره من أجل الفوز على ضيفه يوفنتوس في محاولة للتواجد في مركز متقدم في البطولة. كما ودخل فريق نابولي مباراة اليوم منتعشاً بعد أن قدم إبداعاً ومرحاً في مباراته الأخيرة أمام منافسه ساسولو التي تغلب عليها بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف.

وبهذه المعلومات نصل لنهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي. مع السجل الرياضي للفريقين المتنافسين في الدوري.

الاخبار العاجلة