السعودية.. المالية تعلن موعد صرف الرواتب للموظفين بالسعودية في رمضان المبارك بمارس 2024

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 4 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
 صرف الرواتب بالسعودية في رمضان
 صرف الرواتب بالسعودية في رمضان

 صرف الرواتب بالسعودية في رمضان المبارك. إذ ينتظر الموظفون في القطاع الحكومي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية موعد صرف الرواتب، خاصة خلال شهر رمضان المبارك. وفي هذا الصدد وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بضرورة تحديد مواعيد صرف الراتب بدقة متناهية حسب التقويم الميلادي. ويحرص موقع سعر الذهب على توضيح تفاصيل صرف الرواتب من خلال السطور التالية

موعد صرف الرواتب للموظفين بالسعودية في رمضان

ومن المقرر أن يتم صرف راتب شهر مارس يوم الأربعاء 27 مارس 2024 والذي يصادف السابع عشر من رمضان. كما سيتم صرف راتب شهر إبريل يوم الأحد 28 أبريل 2024 والذي يصادف الثامن عشر من شوال. وذلك بعد انتهاء الدوام. من شهر رمضان . عيد الفطر فورا، كما يعتبر هذا التوقيت مدروسا لضمان تلبية احتياجات الموظفين دون قلق.

اقرأ هنا: موعد نزول دعم ريف لشهر مارس

المرونة في مواعيد الصرف

وكانت توجيهات خادم الحرمين الشريفين لوزارة المالية حاسمة في اتخاذ الإجراءات التي عكست مرونة كبيرة في تحديد مواعيد صرف الرواتب. فإذا صادف السابع والعشرون من الشهر الميلادي يوم جمعة. فيجب صرف الراتب في يوم الخميس الذي يسبقه. وإذا كان يوم سبت، يتم صرف الرواتب في يوم الأحد الذي يليه. بحيث يضمن ذلك للموظفين فلا تتأخروا في استلام رواتبهم بسبب الأعياد. أسبوعي.

مواعيد صرف الراتب عام 2024

ومن المقرر أيضًا أن يتم صرف الرواتب خلال الفترة من مايو إلى ديسمبر 2024. بشكل واضح ومنظم، وستتراوح هذه المواعيد من 26 إلى 28 من كل شهر، مع مراعاة الأعياد والمناسبات الدينية.

اقرأ هنا:  تفعيل نظام حضوري في إدارات التعليم

وبهذه المعلومات نختتم مقالنا عن موعد صرف رواتب الموظفين في السعودية خلال شهر رمضان المبارك مارس 2024

الاخبار العاجلة