بث مباشر مباراة إنبي والاتحاد السكندري في الدوري المصري

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 3 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
مباراة إنبي والاتحاد السكندري
مباراة إنبي والاتحاد السكندري

مباراة إنبي والاتحاد السكندري في الدوري المصري. ويلعب فريق إنِبي مع نظيره نادي الاتّحاد السّكندري، في مباراة مرتقبة بين الفريقين. ويقدم موقعنا سعر الذهب لمتابعيه خدمة مشاهدة بث مباشَر لمبارَاة إنبي والاتّحاد السّكندري اليوم الأحد في البطولة الدوري المصري لكرة القدم.

مباراة إنبي والاتحاد السكندري

ويواجه فريق إنِبي، مساء اليوم، منافسه نادي الاتّحاد الّسكندري، في مباراة قوية. يطمح الفريقان إلى مواصلة سعيهما لتحقيق صدارة بطولة الدوري.

ويأتي هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري النيل. للمحترفين لكرة القدم للعام 2023-2024.

بينما استعد فريق الاتّحاد السّكندري بقوة للتغلب على منافسه إنبي بعدما دخل الفريق في معسكر مغلق. وركز على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها لاعبو زايد الثغر خلال المواجهات الأخيرة.

ويطلق الحكم صافرة بداية المباراة الهامة بينهما في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة. والساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ هنا: مباراة مانشستر سيتي ويونايتد

أين يمكنني مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وإنبي؟

واستعد قائد الثغر بقيادة مدربه طارق العشري للمباراة في معسكر مغلق. ركز خلالها على بعض الجمل التكتيكية والفنية التي سيتم تنفيذها على أرض الملعب، مع التدرب على محاولة الاختراق من العمق إلى العمق. تفكيك تكتلات الفريق البترولي.

اقرأ هنا: بث مباشر مباراة الوحدات والجليل

تشكيل فريق الاتحاد السكندري

واختار العشري قائمته المتوجهة إلى ملعب المباراة لمواجهة إنبِي المقرر لها اليوم. وجاءت القائمة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: مهدي سليمان – عمر صلاح.
  • وأما خط الدفاع فهناك: مصطفى إبراهيم – إسلام أبو سليمة – سيف طاقة – عمرو صالح. أحمد غنيم – محمود شبانة – كريم الديب – الحبيب حسن.
  • كما في خط الوسط: خالد الغندور – عمر الوحش – ناصر ناصر – بيكالي أوبامي – مورو ساليفو. شريف رضا – سطوحي – أحمد عادل ميسي – عبد الغني محمد.
  • وخط الهجوم: تراوري – مابولولو.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على بث مباشر مباراة إنبي والاتحاد السكندري في الدوري المصري والتشكيل المتوقع لكلا الفريقين.

الاخبار العاجلة