بث مباشر مباراة فيوتشر والهلال الليبي في بطولة الكونفدرالية

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 3 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
 بث مباشر مباراة المستقبل والهلال
 بث مباشر مباراة المستقبل والهلال

 بث مباشر مباراة المستقبل والهلال الليبي اليوم الأحد في البطولة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم. واجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي المستقبل الحديث، مساء اليوم الأحد، مواجهة صعبة مع نادي الهلال الليبي. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على رابط مشاهدة المباراة

 بث مباشر مباراة المستقبل والهلال

ويواجه فريق المستقبل الحديث نظيره نادي الهلال الليبي في مباراة لا يمكن تقسيمها بين الفريقين.

ويأتي هذا اللقاء المهم بين الفريقين في ختام منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسيكون ملعب الإنتاج العسكري بالقاهرة مسرحاً لاستضافة مباراة مودرن فيوتشر ونظيره نادي الهلال.

ومن المنتظر أن تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويخوض الفريقان هذه المواجهة تحت عنوان «أكون أو لا أكون» في مواجهة من العيار الثقيل، يطمح فيها المتنافسون ولديهم رغبة قوية في الفوز بالنقاط الثلاث.

ويبحث فريقا المستقبل والهلال عن الفوز لأن كلاً منهما يسعى لمرافقة اتحاد العاصمة إلى الدور الثاني.

أقرأ هنا: تفاصيل مفاوضات الزمالك لتجديد عقود

أين يمكنني مشاهدة مباراة المستقبل والهلال

ويرغب فريق المستقبل في التأهل للدور المقبل من البطولة القارية لأول مرة في تاريخه، ومواصلة المشوار نحو الهدف الأفريقي المنشود لزملاء المدرب تامر مصطفى.

ويحتل المستقبل الحديث المركز الثاني في جدول المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، فيما يملك الهلال 6 نقاط فقط.

ولذلك يحتاج المنتخب المصري إلى الفوز أو التعادل في مركزه الأخير اليوم، بينما سيحتاج المنتخب الليبي إلى تحقيق الفوز ليصل إلى 9 نقاط لمرافقة اتحاد العاصمة في الدور ربع النهائي.

ويملك الفريق الجزائري اتحاد الجزائر 10 نقاط ويحتاج للفوز في مباراته الأخيرة أمام سوبرسبورت الجنوب إفريقي ليتأهل إلى صدارة المجموعة.

بينما يتواجد فريق السوبر سبورت في قاع هذه المجموعة برصيد 4 نقاط فقط.

ويجب على فريق المستقبل الحديث أن يخرج بنقطة واحدة على الأقل في مباراته ضد الفريق الليبي ليضمن تذكرة التأهل إلى الدور التالي.

ويتسلح المنتخب المصري بالطاقم الأرضي والجمهور لعبور محطة منافسه الذي أنهى نتيجة الجولة الثانية أمام منافسه الهلال بفوزه بهدف في معقله بليبيا.

فجر فريق الهلال الليبي مفاجأة بعد تحقيقه فوزاً صعباً على اتحاد العاصمة (2-1) في المباراة الماضية، ولعبت النتيجة دوراً مهماً في رفع معنويات الفريق، إذ أنعشت آماله في تحقيق الفوز. التأهل للدور الثاني .

أقرأ هنا: لاعب منتخب مصر على رادار الأهلي.

وفي الختام قد تم التعرف على رابط بث مباشر مباراة المستقبل والهلال الليبي اليوم الأحد في البطولة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم

الاخبار العاجلة