بث مباشر مباراة اتحاد العاصمة وسوبر سبورت في بطولة الكونفدرالية

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 3 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
مباراة اتحاد العاصمة وسوبر سبورت
مباراة اتحاد العاصمة وسوبر سبورت

مباراة اتحاد العاصمة وسوبر سبورت اليوم الأحد في البطولة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم. يستعد نادي اتحاد العاصمة الجزائري للقاء نظيره نادي سوبرسبورت الجنوب إفريقي، في ختام. مشواره في دور المجموعات بالبطولة القارية.ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على رابط مشاهدة المباراة

مباراة اتحاد العاصمة وسوبر سبورت

ويواجه نادي اتحاد العاصمة الجزائري، مساء اليوم السبت، نظيره نادي سوبر سبورت الجنوب إفريقي. كذلك يأتي هذا اللقاء بين الفريقين في إطار فعاليات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية كما سيختتم الفريقان مواجهتيهما معًا عندما يلتقيان على أرضية ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية.

الأحداث سوف تحدث وستكون مباراة اتحاد العاصمة ونظيره سوبر سبورت في تمام الساعة السادسة. مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

كما يخوض هذه المباراة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، ويتربع على صدارة جدول المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، ضمن مجموعة تضم إلى جانبها فرق: المستقبل المصري، الهلال. الليبي، وطرف لقاء اللقاء. يوم سوبر سبورت.

أقرأ هنا: تفاصيل مفاوضات الزمالك لتجديد عقود

أين يمكنني مشاهدة مواجهة اتحاد العاصمة وسوبر سبورت

ويأتي فريق المستقبل في المركز الثاني برصيد 8 نقاط. ويحتل فريق الهلال الليبي المركز. الثالث برصيد 6 نقاط. ويتذيل فريق سوبر سبورت المجموعة برصيد 4 نقاط.

وتعرض فريق اتحاد العاصمة لخسارة صعبة في المواجهة الأخيرة. أمام منافسه الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الخامسة.

كما تعادل فريق سوبر سبورت على ملعبه وبين جماهيره أمام نظيره نادي المستقبل بهدف لكل منافس، وانتهت. آماله في التأهل إلى الدور المقبل.

ويريد الفريقان تحقيق فوز ولو معنوي لتحقيق تطلعات جماهيرهما قبل أن يستعد المنتخب الجزائري. بقوة للدور المقبل، وانتصار مشرف لمنتخب جنوب أفريقيا.

كما يحمل المنتخب الجزائري آمال وتطلعات جماهيره الطامحة للوصول إلى أبعد مركز في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويريد فريق اتحاد العاصمة مصالحة جماهيره الكبيرة بعد الخسارة المفاجئة أمام منافسه الهلال الليبي، وتأجيل حسم المركز الأول في المجموعة.

أقرأ هنا: لاعب منتخب مصر على رادار الأهلي.

وفي الختام قد تم التعرف على رابط بث مباشر مباراة اتحاد العاصمة وسوبر سبورت اليوم الأحد في البطولة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم

الاخبار العاجلة