بث مباشر مباراة الفيصلي والرمثا في الدوري الأردني

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 3 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
بث مباشر مباراة الفيصلي والرمثا
بث مباشر مباراة الفيصلي والرمثا

بث مباشر مباراة الفيصلي والرمثا في الدوري الأردني. ويلعب فريق الفيصلي مع نظيره نادي الرمثا في مباراة مرتقبة بين الفريقين. ويوفر موقعنا سعر الذهب لمتابعيه خدمة مشاهدة بث مباشر لمباراة الفيصلي والرمثا اليوم الأحد في البطولة الدوري الأردني لكرة القدم.

بث مباشر مباراة الفيصلي والرمثا

يبدأ فريق الفيصلي طريقاً جديداً في إطار سعيه لملاحقة صدارة جدول الدوري الأردني، على أمل الوصول إلى الصدارة.

ويلعب فريق الفيصلي مع نظيره نادي الرمثا عصر اليوم الأحد، في مباراة مهمة لفسخ الشراكة على المركز الثاني في جدول المسابقة المحلية.

ويأتي هذا اللقاء المهم بين الفريقين في إطار فعاليات ختام الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الأردني للمحترفين لكرة القدم للعام 2023-2024.

وينافس فريق الفيصلي في هذه المباراة وهدفه تحقيق الفوز والتفوق على منافسه الرمثا، ليواصل سعيه لملاحقة جدول المنافسة المحلي فريق الحسين إربد.

يتربع فريق الحسين إربد على صدارة جدول ترتيب الدوري الأردني للمحترفين لكرة القدم، برصيد 37 نقطة، بعد فوزه على فريق السلط، أمس السبت.

وابتعد الحسين إربد عن أقرب منافسيه الوحدات والفيصلي، واقترب من حسم لقب البطولة المحلية لصالحه.

اقرأ هنا: معلق مباراة مانشستر سيتي ويونايتد

ترتيب نادي الفيصلي ونادي الرمثا

للتعرف على ترتيب الفريقين المنافسين تابع معنا:

  • يرغب فريق الفيصلي في الحصول على النقاط الثلاث لمباراة اليوم. ومحاولة تجنب أي مفاجآت تطرأ على الصدارة. وكذلك المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة.
  • ويحتل فريق الفيصلي المركز الثالث في ترتيب الدوري الأردني برصيد 27 نقطة. متساويا مع وصيف البطولة فريق الوحدات بنفس عدد النقاط.
  • وتغلب الفيصلي على نظيره نادي السلط في الجولة الأخيرة من البطولة. بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في ختام فعاليات الجولة الثانية عشرة.

اقرأ أيضاً: معلق مباراة نابولي ويوفنتوس

موعد مباراة الفيصلي والرمثا والقنوات الناقلة

وتبدأ أحداث مباراة اليوم بين الفيصلي ونظيره الرمثا عندما تدق الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

فيما تدور أحداث تلك المواجهة على ملعب ستاد عمان الدولي في مباراة لا يمكن تقسيمها إلى مباراتين.

واستعد فريق الفيصلي بقيادة مديره الفني أحمد هايل بشكل جيد للمواجهة المرتقبة اليوم أمام منافسه العنيد الرمثا الذي يسعى بجدية لحصد النقاط في المباراة.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على موعد بث مباشر مباراة الفيصلي والرمثا في الدوري الأردني والقنوات الناقلة بالإضافة لترتيب كل من الفريقين المنافسين.

الاخبار العاجلة