حورية فرغلي تكشف سر انفصالها عن هيثم أحمد زكي

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 2 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
انفصال حورية فرغلي عن هيثم زكي
انفصال حورية فرغلي عن هيثم زكي

انفصال حورية فرغلي عن هيثم زكي، فقد كشفت الفنانة حورية فرغلي أسراراً جديدة عن حياتها الشخصية والفنية. الأمر الذي جعلها تتصدر الترندات الرائجة في الساعات الأخيرة، وتتحدث لأول مرة عن سبب انفصالها عن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي. ويهتم موقع سعر الذهب بنقل كامل التفاصيل لمتابعيه من خلال المقال التالي:

حورية فرغلي تكشف سر انفصالها

حورية فرغلي حلت ضيفة على برنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية “انجي عليوكشفت أسرار ومفاجآت مرت بها في حياتها، وعبرت عن حزنها الشديد بسبب التنمر الذي تعرضت له. ووصفت شعورها بأن التنمر آذيها أكثر من الحادثة. وبعد خضوعها للعديد من العمليات على  والأنف. واجهت حورية فرغلي حالة من الاكتئاب الشديد. وطلبت العودة للعمل في مجال التمثيل بشكل غير مباشر، قالت إن حالتها الصحية أصبحت أفضل، مع تحسن حاسة الشم. حيث يمكنها الشم بشكل أفضل. ووجهت رسالة للمنتجين والفنانين في الوسط الفني وقالت: “من يريد أن يشغلني فليشغلني. أنا حاضر ولدي طاقة بداخلي أكثر من ذي قبل”.

اقرأ هنا: كيف ودع هاني رمزي جثمان عمه

أخر أعمال حورية فرغلي مسرحية جديدة للأطفال

أعربت الفنانة حورية فرغلي عن رفضها العودة إلى مجال التمثيل بالعمل الفني للأطفال. خاصة أنها تحبهم كثيرا وفي نفس الوقت ليس لديها أطفال. ولذلك قررت تقديم “مسرحية ربانزل” التي ستقدم للأطفال. والتي ستعرض بعد عيد الفطر.

أكدت في مقابلتها أنها وقعت بالفعل عقد مسلسل Southern Witch الجزء الثالث. وأن هذا المسلسل هو الأقرب إلى قلبها، حيث حقق نجاحاً كبيراً.

أعمال فنية متوقفة لحورية فرغلي

أوضحت حورية أن مسلسل “ساحرة الجنوب” ليس العمل الفني الوحيد الذي توقف، وأكدت أن لديها سيناريو كوميدي رومانسي، ورغم كتابته بشكل جيد إلا أنها تشعر بالدهشة لعدم وجود منتج يرغب في ذلك. لإنتاجه.

كما كشفت أنها تقوم بالتحضير لفيلم جديد من بطولة الفنانة.الهام شاهينوأعربت عن سعادتها لأنها أول فنانة تقف معها في الوسط الفني.

اقرأ هنا: وفاة الفنان بخيت بيومي.

انفصال حورية فرغلي عن هيثم زكي

فجرت حورية فرغلي مفاجأة لجمهورها حول علاقة حب جمعتها بالفنان الشاب الراحل “هيثم أحمد زكي” وقت تصوير مسلسل “دوران شبرا. ولكن للأسف انتهت قصة حبهما بسببه. غيرة شديدة، وظهرت بشكل عنيف وقت وفاة والد “هاني عادل” وبعد أن قدمت واجب العزاء. وكان رد فعل هيثم صادما لها، حيث شعرت أنه تحول إلى شخص آخر. ووصل الأمر إلى حد أنه قام بسحبها من شعرها.

فسبها بألفاظ جارحة، وفي نهاية المشكلة بينهما قال لها: “يا خالة”. لأنها أكبر منه بست سنوات وقررت أنهما لن يعودا زملاء في العمل فقط، وال وانتهت علاقة الحب بينهما.

اقرأ هنا: وفاة الفنان اللبناني فادي ابراهيم 

وهنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه عاجل بعد تصدرها الترند، حورية فرغلي تكشف سر انفصالها عن هيثم أحمد زكي

الاخبار العاجلة