الهلال يهزم الاتحاد شر هزيمة.. شاهد أهداف الكلاسيكو بدوري روشن للمحترفين

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 2 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
الهلال يهزم الاتحاد بأبشع هزيمة
الهلال يهزم الاتحاد بأبشع هزيمة

الهلال يهزم الاتحاد بأبشع هزيمة حيث نجح فريق الهلال “الزعيم” في قلب الطاولة على الاتحاد بعد تأخره بهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ22 من دوري روشان للمحترفين السعودي، على ملعب كوين أرينا، وحقق الزعيم الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف. واحد. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على تفاصيل الخبر.

الهلال يهزم الاتحاد بأبشع هزيمة

وسجل النجم الفرنسي نجولو كانتي، نجم الاتحاد، هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 12 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل نجم الزعيم صالح الشهري في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعد سيطرة واستحواذ وتعادل. إهدار عدة فرص مؤكدة من جانب لاعبي الهلال، لينتهي الشوط الأول. وفي التعادل الإيجابي بهدف واحد لكل فريق، وفي الشوط الثاني سجل مالكولم هدفا للزعيم في الدقيقة 59، بمساعدة النجم الصربي سافيتش الذي صنع الهدف الثالث للنجم سعود عبد الحميد. وسجل في الدقيقة 67 من المباراة. وإليكم أهداف المباراة.

 

اقرأ هنا: معلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا

الهلال يقترب من لقب دوري روشان للمحترفين السعودي

وبهذه النتيجة حقق نادي الهلال ثلاث نقاط ثمينة في مشواره نحو استعادة لقب بطولة دوري روشان للمحترفين. السعودي، ليصل إلى النقطة رقم 62، مركزاً منفصلاً في المركز الأول، بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه. ونادي النصر وقبل 12 جولة على النهاية فيما توقف رصيد نادي الاتحاد. وعند النقطة رقم 37 يتواجد في المركز الخامس بفارق نقطتين عن نادي التعاون صاحب المركز الرابع، وبفارق ست نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث.

اقرأ هنا: البث المباشر ميلان ضد لاتسيو

وفي الختام قد تم التعرف على تفاصيل خبر الهلال يهزم الاتحاد بأبشع هزيمة بالإضافة للتعرف على الهلال يقترب من لقب دوري روشان للمحترفين السعودي

الاخبار العاجلة