عاجل المطربة اللبنانية أمل حجازي تثــير الجـــدل بخلع الحجاب

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 2 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
 أمل حجازي تثــير الجـــدل بخلع الحجاب
 أمل حجازي تثــير الجـــدل بخلع الحجاب

 أمل حجازي تثــير الجـدل بخلع الحجاب، فبعد سبع سنوات من اعتزال الفن والغناء، تصدرت عارضة الأزياء والفنانة اللبنانية “أمل حجازي” الملقبة بملكة الرومانسية الترند في الساعات الأخيرة بعد نشرها فيديو أثناء تواجدها داخل أحد المتاجر، وأثارت ضجة كبيرة. من الجدل بين أتباعها، بين المؤيدين والمعارضين. لا إذا كنت ترغب بمعرفة التفاصيل تابع معنا هذا المقال عبر سعر الذهب.

أمل حجازي واعتزلها الفن

منذ عام 2017 أعلنت أمل حجازي اعتزالها الفن، وارتدت الحجاب بعد فترة من البحث في الدين والقرآن والقراءة وقربها من الله عز وجل. وظهرت في أغلب صورها وهي ترتدي العباءات وأيضا ترتدي الملابس الفضفاضة، وكانت أغلب صورها تحمل المسبحة في يدها، وقالت وقتها إنها كانت تعيش فترة صراع داخلي آلمها بين الفن الذي كانت تحبه. والدين، وأن هذا الصراع يحتاج إلى هداية كاملة من الله، وكتبت على صفحتها الرسمية: “اليوم أردت أن أعلن اعتزالي هذا النوع من الغناء ولبس الحجاب.. جعلني الله وإياكم من الناس”. من العالم.” الجنة وهداني وإياكم جميعا إلى حب الخير وطريق النور. وكان هذا القرار يوم عرفة. الحمد لله على هذه النعمة.” وشكرت متابعيها ومحبيها الذين كانوا يشجعونها ويحبون فنها وأغانيها.

اقرأ هنا: انفصال حورية فرغلي عن هيثم زكي،

أمل حجازي ترتدي العمامة

وظهرت أمل حجازي مؤخرا بشكل مختلف، وبدأت بنشر صور لها وهي ترتدي العمامة وسط تساؤلات من الجمهور حول نيتها خلع الحجاب، واعتبرها الجمهور مقدمة لمرحلة جديدة في خلع الحجاب قريبا. وردت أمل على جمهورها قائلة: “من يرى أن أذن امرأة أو صوتها خاص، فهو خاص”. تجد نفسها فيه وفي معتقداته، ويصبح عارًا على المجتمع”.

 أمل حجازي تثــير الجـــدل بخلع الحجاب

وفوجئ الجمهور بفيديو لـ”أمل حجازي” أثناء تواجدها في محل لبيع النظارات الشمسية. وظهرت أمل في الفيديو وهي ترتدي ملابس غير رسمية، والجينز، ومن دون الحجاب الذي اعتادت عليه منذ سبع سنوات. والأهم من ذلك أنها كانت تغني جزءاً من أغنيتها الشهيرة «من الماضي». حيث تساءل الجمهور هل ستعود للفن مرة أخرى أم لا

انقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض، وتعرضت الفنانة “أمل حجازي” لانتقادات حادة بعد أن اعتادوا على ظهورها بالحجاب. وانتقد البعض الفيديو واستنكروا أنها كانت تحتفل بخلع الحجاب.

اقرأ هنا: كيف ودع هاني رمزي جثمان عمه

أمل حجازي ترد على الانتقادات

ولم تكن المرة الأولى التي تثير فيها الفنانة اللبنانية حالة من الجدية، فتعرضت لهجوم من المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تحدثت عن حظر تربية الكلاب في المنازل. وردت على الانتقادات وقالت: “أنا إنسانة مؤمنة بالقرآن الكريم ولا أتبع أي حديث لا يتوافق مع الأصل الذي هو عليه”. القرآن…الموضوع سهل جداً. دوس على المعلومات وسينتهي الموضوع.”

اقرأ هنا: وفاة الفنان بخيت بيومي.

وهكذا نكون تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة عاجل المطربة اللبنانية أمل حجازي تثــير الجـــدل بخلع الحجاب

الاخبار العاجلة