بالفيديو.. قصة مثيرة لثري خليجي وكل نجله الصغير على أملاكه قبل سفره إلى الخارج للعلاج برفقة ابنه الكبير.. وعند عودتهما كانت المفاجأة !

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 1 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
قصة ثري خليجي وكل نجله على أملاكه
قصة ثري خليجي وكل نجله على أملاكه

قصة ثري خليجي وكل نجله على أملاكه، قبل سفره لتلقي العلاج خارج المملكة العربية السعودية. قصة هزت أرجاء المملكة. بعد التصرف الذي قام به الابن الأصغر وخيانته الأمانة التي أوكلت إليه. لذلك يهتم موقع سعر الذهب بنقل هذه القصة لمتابعيه من خلال السطور التالية.

قصة ثري خليجي وكل نجله على أملاكه

وروى الراوي عبد الله المخيلد قصة حقيقية لرجل ثري من إحدى دول الخليج. توفيت زوجته، وتولى هذا الرجل مسؤولية تربية أولاده، إذ كان له ولدان وبنت. كان الابن الأكبر يعمل مع والده في مجال المباني والعقارات، بينما بدأ الابن الأصغر في جمع التبرعات لبناء المساجد والآبار في البلاد الإسلامية.

في أحد الأيام، مرض هذا الرجل واضطر للسفر مع ابنه الأكبر خارج المملكة العربية السعودية. من أجل إجراء عملية زراعة كبد، ولكن قبل السفر قام بإصدار توكيل لابنه الصغير حتى يتمكن من إدارة العمل طوال فترة غيابه.

ولكننا نجد أن الوالد قال إنه قضى ستة أشهر خارج المملكة مسافراً. وعندما عاد إلى البلاد لم يجد حتى ابنه الصغير يستقبله في المطار. وعندما ذهب إلى المنزل وجد أنها كانت مليئة بالغبار. ووجدنا أن الأخ الأكبر اتصل بأخته وأوضحت له أنها لا تعرف موعد وصولهما. .

وأخيرا، اكتشف بعد عدة سنوات أن هذا الصبي الصغير قد باع جميع ممتلكات والده، وتزوج في أمريكا. وكتب الممتلكات بأسماء أبنائه. وبعد عدة سنوات، نشأ خلاف بينه وبين زوجته. فطردته وأخذت نصف الممتلكات وفقا للقانون الأمريكي.

اقرأ هنا: سعودي طلق زوجته ففاجأته بما فعلته

وهنا نصل لنهاية قصتنا عن ثري خليجي وكل نجله الصغير على أملاكه قبل سفره إلى الخارج للعلاج برفقة ابنه الكبير.. وعند عودتهما كانت المفاجأة !

 

الاخبار العاجلة