زوجة سعودية فائقة الجمال .. اقتحمت برنامج “المسامح كريم” جعلت جورج قرداحي يفقد السيطرة على نفسة

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 1 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
سعودية اقتحمت برنامج المسامحة كريم
سعودية اقتحمت برنامج المسامحة كريم

سعودية اقتحمت برنامج المسامحة كريم، مما جعل جورج قرداحي يفقد السيطرة على نفسه بسبب شدة أنوثتها القاتلة. وتم ذلك في إحدى في حلقات برنامج المسامح كريم الذي يجمع سعوديين تفاجأ المتابعون بالتغيير الذي حدث في البرنامج واختلاف الحلقة هذه المرة عما هو معتاد دائماً. ولمعرفة التفاصيل أعد لكم سعر الذهب مقاله التالي ليطلعكم على التفاصيل.

قصة سعودية اقتحمت برنامج المسامحة كريم

أضاف البرنامج عائلة سعودية مكونة من أربعة أفراد تعيش في المنطقة الشرقية للمملكة العربية السعودية. ونجحت الحلقة التي عرضت قصة “فاطمة” تزوجت عن عمر يناهز 29 عاما تتمتع بنصيب وافر من الجمال جعل جورج قرداحي يفقد السيطرة على نفسه بسبب شدة أنوثتها القاتلة. وأعجب المشاهدون بقصة فاطمة التي كسرت الكثير من القيود الاجتماعية والنفسية وتابعت حلمها حتى وصلت إليه بعد جهد ومثابرة وإصرار. وتأثر الجمهور جزئياً عندما جاء معه أسعد، زوج فاطمة، ليروي قصة نجاح فاطمة وهو ينفجر بالبكاء. حتى أن المتابعين والمعلقين وصفوا هذه الحلقة بأنها الأجمل والأروع بين حلقات البرنامج.

اقرأ هنا: قصة ثري خليجي وكل نجله على أملاكه.

برنامج المسامح كريم

 

هو برنامج حواري عربي يقدمه المذيع اللبناني “جورج قرداحي” على قناة أبو ظبي. لمدة أربعة مواسم، وتم عرض الموسم الأول منه في العام 2015. ويعطي فكرة التميز المبنية على التسامح، الحب، والتعالي. وهو المنافسة. مع الذات، وتحدي التوفيق بين شخصين يفرقهما الزمن وظروف الحياة. حيث يعمل البرنامج على جمع شخصين متخاصمين لسبب ما. من جميع أنحاء الوطن العربي، من جميع أنحاء الوطن العربي، من أجل رؤيتهم ويجمع شملهم من جديد، فهو يجمع أفراد العائلة والأصدقاء ويحاول التوفيق بينهم.

اقرأ هنا: سعودي طلق زوجته ففاجأته بما فعلته

وفي نهاية مقالنا نكون تعرفنا على زوجة سعودية جميلة جداً.. اقتحمت برنامج “المسامحة كريم”، مما جعل جورج قرداحي يفقد السيطرة على نفسه بسبب شدة أنوثتها القاتلة.
الاخبار العاجلة