بث مباشر مباراة فيوتشر وسموحة في الدوري المصري

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 29 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
بث مباشر مباراة فيوتشر وسموحة في الدوري المصري
بث مباشر مباراة فيوتشر وسموحة في الدوري المصري

بث مباشر مباراة فيوتشر وسموحة، إذ يستعد فريق المستقبل لمواجهة قوية مع نادي سموحة. ويأتي هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري النيل للمحترفين لكرة القدم للعام 2023-2024. لذلك يهتم موقع سعر الذهب بنقل تفاصيل المباراة لكم عبر المقال التالي

موعد بث مباشر مباراة فيوتشر وسموحة

يلتقي فريق فيوتشر نظيره سموحة مساء اليوم الخميسفي 29 فبراير 2023. في مباراة قوية من أجل الصعود إلى مركز متقدم في بطولة الدوري العام. إذ يدخل فريق المستقبل مباراة الليلة باحثاً عن استعادة الانتصارات التي غابت عنه في الدوري المصري.

اقرأ هنا: معلق مباراة الزمالك والداخلية،

سجل فريق المستقبل في الدوري المصري

يدخل فريق المستقبل الحديث هذه المباراة بقيادة مدربه تامر مصطفى بمعنويات عالية بعد أن اقترب من التأهل للدور المقبل من البطولة القارية لأول مرة في تاريخه. ولذلك يأمل العودة من جديد لطريق الانتصارات في بطولة الدوري وحسم معركة سموحة لصالحه. جاء ذلك بعدما حسم التعادل الإيجابي مباراة المستقبل الحديث والمقاولون العرب بهدفين لكل منهما.

ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الـ11 برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فقط. إذ حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في 2، وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 11 هدفا واستقبلت شباكه 10 أهداف.

اقرأ هنا: البث المباشر الزمالك ضد الداخلية

سجل فريق سموحة في الدوري المصري

يسعى سموحة على الجانب الآخر إلى مواصلة نتائجه الجيدة تحت قيادة مدربه أحمد سامي الذي يطمح أيضاً إلى التقدم في الترتيب والتواجد بين الأربعة الأوائل في المربع الذهبي.

وتعادل سموحة في الجولة الماضية أمام منافسه إنبي بدون أهداف، في المباراة الأخيرة للفريق السكندري ببطولة الدوري.

ويدخل فريق سموحة هذه المباراة في المركز الثامن في ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة.

جاء ذلك بعد أن لعب الفريق 12 مباراة، فاز في 4 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 11 هدفا واستقبلت شباكه 11 هدفا.

اطلع هنا: البث المباشر أتلتيك بيلباو ضد أتلتيكو مدريد

وهنا نصل لنهاية مقالنا بعد أن تعرفنا على بث مباشر مباراة فيوتشر وسموحة في الدوري المصري

 

 

الاخبار العاجلة