كولر يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي ويكشف حجم إصابة محمد عبدالمنعم

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 1 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
كولر يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي
كولر يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي

كولر يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي، فقد كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مدى إصابة محمد عبد المنعم مدافع الفريق. وقام بتوجيه رسالة لمحبي النادي. ويحرص موقع سعر الذهب على نقل رسالة كولر لجماهير الأهلي بالتفصيل.

كوهلر يكشف موقف محمد عبد المنعم من مباراة الأهلي ويونج أفريكانز

أكد كوهلر أن هدف الأهلي هو تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث خلال المباراة. أمام يانج أفريكانز بطل تنزانيا والمقرر لها مساء غد في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

كما قال المدرب السويسري في المؤتمر الصحفي: “أظهر فريق يانج أفريكانز قدرات جيدة في المباراة التي جمعت الفريقين في تنزانيا”.

ثم تابع: “خلال الجولة الأخيرة من دور المجموعات فازوا على شباب بلوزداد الجزائري بأربعة أهداف. وهو ما يؤكد قوة الفريق وأن مواجهته غدا لن تكون سهلة”.

ثم أوضح مدرب الأهلي أن الفريق يحتاج إلى التركيز الكامل غدا أمام يانج أفريكانز للحصول على النقاط الثلاث.

اقرأ هنا: كولر يحدد بديل موديست في الأهلي

حجم إصابة محمد عبدالمنعم

أعلن كولهر أن إصابة عبد المنعم قائلًا: “اللاعب اشتكى من آلام في المباراة السابقة أمام بلدية المحلة. وفضل التبديل كإجراء احترازي”. ثم تابع: “اليوم سيتم تقييم حالته خلال الجلسة التدريبية الختامية. وسيتم تحديد موقفه من المشاركة غدا”.

وأضاف المدرب السويسري: «هناك عدة إصابات داخل صفوف الفريق، لكن في الوقت نفسه هناك عناصر قادرة على التعويض في كل المراكز».

كما تابع: “بما في ذلك خط الدفاع بعد الإصابة التي أبعدت ياسر إبراهيم عن المشاركة مع الأهلي”.

وشدد كوهلر على أنه يحتاج إلى لاعب جاهز ويركز على مباراة الغد. وأن فلسفته كمدرب هي أن المباراة المقبلة هي الأهم، وهو ما يؤكد عليه دائما في محادثاته مع لاعبي الفريق.

وأوضح المدير الفني أن إهدار الفرص والتسجيل جزء من كرة القدم. وأنه يأمل كمدرب أن تكون لديه حالة من التركيز أمام المرمى وأن يستغل لاعبو الفريق كل فرصة للتسجيل.

اطلع هنا: كهربا يسدد غرامة الزمالك

كولر يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي

وفي نهاية تصريحاته وجه جولر رسالة للجماهير طالب فيها الحضور بأعداد كبيرة خلال المباريات الرسمية التي يخوضها الفريق.

وقال، جماهير النادي تطالب دائما بتحقيق الفوز في أفريقيا، وهذا الأمر يحتاج إلى تعب وجهد كبير، وفي نفس الوقت يتطلب تواجد الجماهير ومساندتها للاعبين خلال المباراة، فهو في غاية الأهمية. .

وأوضح أن الأهلي فريق كبير ويتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة، ويحتاج الفريق إلى تواجد جماهيره بنفس القوة والكثافة في جميع المباريات.

وفي ختام مقالنا نكون تعرفنا على كولر يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي ويكشف حجم إصابة محمد عبدالمنعم

الاخبار العاجلة