بث مباشر لعبة الشرطة ونوروز في الدوري العراقي

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 29 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
بث مباشر لعبة الشرطة ونوروز
بث مباشر لعبة الشرطة ونوروز

بث مباشر لعبة الشرطة ونوروز في الدوري العراقي،  فالكثير يبحث عن خدمة مشاهدة بث مباشر لمباراة اليوم التي ستجمع فريق الشرطة ضد فريق نوروز ضمن بطولة الدوري العراقي لكرة القدم. فمن النقرر أن يلعب فريق الشرطة مع نظيره عصر اليوم الخميس، في مباراة نارية. لذلك خصصن موقع سعر الذهب لمتابعيه مقاله التالي ليطلعكم على لعبة الشرطة ونوروز في الدوري العراقي.

بث مباشر لعبة الشرطة ونوروز في الدوري العراقي

يواجه فريق الشرطة نظيره نادي نوروز، عصر اليوم الخميس، في صراعه المستمر مع منافسه نادي القوة الجوية. وينطلق هذا اللقاء المهم بين الفريقين في الأوقات التالية:

  • تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة.
  • كذلك الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

وتأتي أحداث مباراة الشرطة ونظيرها نوروز، في إطار فعاليات الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري نجوم العراق لكرة القدم. فيما سيستضيف ملعب السليمانية الرياضي الدولي هذه المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

اقرأ هنا: معلق مباراة الزمالك والداخلية

أين يمكنني مشاهدة مباراة الشرطة ونوروز

لمشاهدة مباراة الشرطة ضد نظيره نوروز ضمن بطولة دوري نجوم العراق تابعها على قناة العراق الرياضية.

ترتيب الشرطة والنوروز في الدوري العراقي

تعرف على ترتيب الفريقين في الدوري كما يلي:

  • يحاول فريق الشرطة الاقتراب من جديد من المتصدر نادي القوة الجوية الذي يتربع على صدارة جدول المسابقة المحلية برصيد 40 نقطة.
  • فيما يحتل نادي الشرطة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العراقي لكرة القدم برصيد 35 نقطة، من أصل 16 مباراة خاضها الفريق منذ انطلاق البطولة.
  • وحقق الفريق 11 فوزا في بطولة الدوري، خسر في ثلاث مباريات، فيما سيطر التعادل على مبارياته في مباراتين.
  • فيما يحتل فريق نوروز المركز الرابع في ترتيب دوري نجوم العراق لكرة القدم، برصيد 26 نقطة من 16 مباراة خاضها فريق كرة القدم، بفارق نقطة واحدة عن نادي دهوك صاحب المركز الثالث.

اقرأ هنا: البث المباشر الزمالك ضد الداخلية

وفي نهاية المقال نتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين، حيث يخطط كل فريق لتحقيق الفوز، كما يمتلك كل فريق مجموعة مميزة من اللاعبين.

الاخبار العاجلة