متى ينتهي موسم التخييم في الكويت؟

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 14 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
متى ينتهي موسم التخييم في الكويت
متى ينتهي موسم التخييم في الكويت

متى ينتهي موسم التخييم في الكويت؟ سؤال يتراود على أذهان الكثير من أبناء دولة الكويت. لذلك يهتم موقع سعر الذهب بكتابة المقال التالي ليطلعكم على كافة التفاصيل المتعلقة بموعد انتهاء التخييم في الكويت.

متى ينتهي موسم التخييم في الكويت

أعلنت السلطات الكويتية انتهاء موسم التخييم على الأرض في 15 مارس الجاري، ودعت جميع أصحاب المخيمات إلى إخراجهم طوعا قبل هذا التاريخ.

وشددت البلدية على ضرورة احترام القوانين والأنظمة المتعلقة بالتخييم. والمحافظة على نظافة المواقع المستخدمة.

وأوضحت البلدية أن لجنة المخيمات الربيعية ستعقد اجتماعاً. لمناقشة تحضيرات الفرق الميدانية لإزالة المخيمات التي لم تلتزم بالمدة المسموح بها. وحذرت من عدم السماح بإقامة أي مخيمات بعد نهاية الموسم. مشددة على ضرورة تنظيف المواقع والالتزام بالاشتراطات البيئية لتجنب المساءلة القانونية.

وأشارت البلدية إلى أنه يتعين على مالك المخيم الحصول على موافقة الهيئة العامة للبيئة لتنظيف الموقع بعد إزالة المخيم، حيث سيتم استرداد مبلغ التأمين وقدره 100 دينار كويتي بعد تقديم طلب الاسترداد وفق الإجراءات المتبعة.

وفي إطار توعوي، نشرت البلدية رسائل توعوية عبر وسائل الإعلام المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي، حثت فيها أصحاب التراخيص على الالتزام بالقوانين والمحافظة على نظافة البيئة ومواقع التخييم، بهدف تجنب أي مخالفات قانونية أو عقوبات مالية.

اقرأ هنا:  قرارا تاريخي بحق طالبين في الكويت،

وبهذه المعلومات نختتم مقالنا عن متى ينتهي موسم التخييم في الكويت؟

الاخبار العاجلة