أزمة في الزمالك بسبب شيكابالا وعبدالله السعيد

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 29 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
أزمة في الزمالك بسبب شيكابالا وعبدالله السعيد
أزمة في الزمالك بسبب شيكابالا وعبدالله السعيد

أزمة في الزمالك بسبب شيكابالا وعبدالله السعيد،  هذا ما كشف عنه الإعلامي أحمد شوبير، لذلك يهتم موقع سعر الذهب بكتابة هذا المقال ليطلعكم على سبب الأزمة ونوعها وكافة التفاصيل المتعلقة بها.

أزمة في الزمالك بسبب شيكابالا وعبدالله السعيد

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: “كبر سن الثنائي شيكابالا وعبد الله السعيد جعل المدرب البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني للفريق يقرر عدم تواجد الثنائي معا في الملعب مرة أخرى”.

وتابع حارس مرمى الأهلي والمنتخب المصري السابق: “المباراة الداخلية اليوم لن تشهد تواجد شيكابالا لخروجه من القائمة بسبب الإصابة.

وتابع: “بعدها ستكون فرص تواجد عبد الله السعيد في التشكيلة الأساسية للفريق الأبيض كبيرة. خاصة أن الزمالك يملك دافعا كبيرا لتحقيق الفوز في مباراة اليوم”.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته قائلا: “شيكابالا جدد عقده مع الزمالك وسيتابع التجديد للاعبين الآخرين. وفي أيام يوسف أوباما سيعلن تجديد عقده مع النادي الأبيض أيضا”.

واعتمد جوميز على الثنائي في التشكيلة الأساسية أمام الإسماعيلي. ضمن الجولة الثالثة عشرة لدوري النيل، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ويستعد الزمالك للمباراة الداخلية المقرر لها اليوم الخميس. على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه المعلومات نختتم مقال اليوم عن أزمة في الزمالك بسبب شيكابالا وعبدالله السعيد

الاخبار العاجلة