رابط موقع حجز تذاكر حفل مستشفى عرقة المهجور 2024

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 29 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
رابط الموقع الإلكتروني لحجز التذاكر لحفل مستشفى أركا المهجور 2024
حجز تذاكر حفل مستشفى عرقة المهجور

حجز تذاكر حفل مستشفى عرقة المهجور، الذي يبحث عنه الكثير الجمهور من كل مكان في الوطن العربي الذي تنظمه MDL Best في المملكة العربية السعودية. إذ تعتبر حفلة مستشفى عرقة المهجورة في الرياض من أبرز الحفلات الموسيقية في المملكة العربية السعودية. وذلك لأنها تقام في أحد أهم المراكز الثقافية في المملكة. لذلك أعد لكم موقع سعر الذهب هذا المقال ليطلعكم على رابط موقع حجز تَذاكر حفل مستشفى عرقة المهجور 2024.

رابط حجز تذاكر حفل مستشفى عرقة المهجور

إن رابط  حجز التَذاكر لحفل مستشفى عرقة المهجور في الرياض هو MDLLBeast. إذ يمكنك الدخول إلى موقع MDLLBeast، ثم اختر حفلة مستشفى العراق المهجور، كذلك اختر الفئة والموقع الذي يناسبك، ثم قم بتأكيد الشراء من خلال دفع ثمن التذكرة.

اقرأ هنا: مدحت صالح في احتفاليه قادرون باختلاف

تاريخ حفل مستشفى عرقة المهجور

ومن المقرر أن تكون حفل مستشفى عرقة المهجور في المملكة العربية السعودية، في مدينة الرياض. يوم الجمعة الموافق 1 مارس 2024، بحضور جماهيري كبير ومتابعي الفرقة.

كما أنه من المتوقع أن يحظى حفل مستشفى عرقة المهجور بالرياض عام 2024، بإعجاب أكبر عدد من الجماهير في الوطن العربي، الذين يتسابقون لشراء التذاكر ومعرفة موعد الحفل.

اقرأ هنا: شيكو يقدم فقرة في احتفالية قادرون باختلاف

أسعار تذاكر حفل مستشفى العراق المهجور

أعلنت الشركة المنظمة عن أسعار حفل مستشفى العراق المهجور من MDL Best بالرياض، وجاءت أسعار التذاكر على النحو التالي:

  • الفئة الأولى: 399 ريال سعودي للرجال والنساء.
  • كذلك الفئة الثانية: 149 ريال سعودي للنساء.
  • الفئة الثالثة والأخيرة: 299 ريال سعودي للرجال.

وبهذه المعلومات نصل لنهاية مقال اليوم عن رابط موقع حجز تذاكر حفل مستشفى عرقة المهجور 2024. والمعلومات المتعلقة بأسعار التذاكر وكيفية الحجز.

الاخبار العاجلة