أسعار رخصية حجز تذاكر حفل رابح صقر سوق سوداء في جلسات الرياض

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 29 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
حجز تذاكر حفل رابح صقر سوق سوداء
حجز تذاكر حفل رابح صقر سوق سوداء

 حجز تذاكر حفل رابح صقر سوق سوداء ، التي يترقبها عشاق ومحبي الأغاني الخليجية من كل مكان في مصر والعالم العربي المقرر قيامها في منطقة البوليفارد سيتي. لذلك أعد موقع سعر الذهب مقاله التالي ليبين لكم كافة المعلومات المتعلقة حفل رابح صقر سوق سوداء في جلسات الرياض.

حجز تذاكر حفل رابح صقر سوق سوداء في جلسات الرياض

لحجز تذاكر حفل الفنان رابح صقر في جلسات الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض 2024، ادخل إلى موقع WeBook وهو الموقع المتخصص لشراء التذاكر.

قم بالدخول إلى موقع WeBook، ثم اختر حفلة رابح صقر في جلسات الرياض. واختر المقعد والفئة التي تناسبك، ثم املأ البيانات المطلوبة وأكد حجز التذكرة.

اقرأ هنا: حجز تذاكر حفل مستشفى عرقة المهجور.

حفل رابح صقر سوق سوداء في جلسات الرياض

يتمتع المطرب رابح صقر بسمعة عالية في جميع أنحاء الوطن العربي. حيث يتطلع الجمهور من كل مكان لحضور حفلاته والاستماع إلى أعماله الغنائية. كما يتفاعل معها متابعوه في المملكة العربية السعودية.

ومن المتوقع أن يستقطب حفل الفنان رابح صقر أكبر عدد من الجمهور. نظراً لصوته المميز في الغناء الأصيل، وهو ما يجذب المشاهدين إليه في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.

موعد حفل رابح صقر في جلسات الرياض

من المقرر أن تقام جلسات الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض في دورته الرابعة عام 2024. والذي استطاع أن يجذب أنظار الجمهور من كل مكان، واستقبل نحو 12 مليون زائر من خارج وداخل الوطن العربي على مسرح محمد عبده.

كما سيكون حفل المطرب رابح صقر، في جلسات الرياض بمنطقة البوليفارد سيتي. يوم الخميس 7 مارس 2024، ويبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

أسعار تذاكر حفل رابح صقر جلسات الرياض 2024

وسيتم طرح تذاكر حفل الفنان رابح صقر، في جلسات الرياض، خلال الفترة المقبلة عبر الموقع الإلكتروني المتخصص بحجز التذاكر داخل البوليفارد سيتي، وستكون الأسعار في متناول الجميع.

اقرأ هنا: مدحت صالح في احتفاليه قادرون باختلاف

وبهذه المعلومات نصل لنهاية مقال اليوم تحت عنوان أسعار رخصية حجز تذاكر حفل رابح صقر سوق سوداء في جلسات الرياض

 

الاخبار العاجلة