تفاصيل مقتل مواطن سعودي في سيدني وهكذا علقت السفارة

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 2 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
محاكمة قاتل المواطن السعودي في سدني
محاكمة قاتل المواطن السعودي في سدني

مقتل مواطن سعودي في سيدني، فقد أعلنت سفارة السعودية في أستراليا متابعتها الجادة لحادثة وفاة مواطن سعودي في مدينة سيدني، حيث تعرض للضرب المبرح على رأسه وأدى إلى وفاته. ويقدم سعر الذهب لمتابعيه  مقال يوضح من خلاله تفاصيل الحادثة.

مقتل مواطن سعودي في سيدني

وبحسب المعلومات الواردة من شرطة سيدني، فإن الحادث وقع في ساعات الصباح الأولى من يوم الأحد الماضي. عندما كان الشاب السعودي، الذي يعمل حارس أمن في أحد فنادق المدينة.  متواجداً في مكان عمله. وحدثت مواجهة كلامية بينه وبين رجل أسترالي يدعى برايان إدموند. تطورت إلى اعتداء شديد على رأس الشاب السعودي، ما أدى إلى فقدانه الوعي.

وتم استدعاء الشرطة إلى مكان الحادث في فندق رويال. حيث حاولت تقديم الإسعافات الأولية إلا أن الجهود باءت بالفشل وتوفي الشاب في مكان الحادث.

وذكرت الشرطة أن لديها مقاطع فيديو تظهر لحظة الاعتداء التي التقطتها كاميرات المراقبة. وتشير إلى أن الشاب السعودي كان يؤدي واجبه الوظيفي. عندما طلب من الجاني مغادرة المكان بسبب تورطه في مشاكل سابقة.

وتعرب السلطات الأسترالية عن استيائها من فكرة إطلاق سراح المتهم بكفالة مالية. ولا تزال التحقيقات مستمرة لمعرفة كافة تفاصيل الحادثة وتأكد المسؤوليات.

اقرأ هنا:  أمل حجازي تثــير الجـدل بخلع الحجاب.

تاريخ محاكمة قاتل المواطن السعودي في سدني

ومن المتوقع أن يمثل المتهم أمام محكمة ساذرلاند في أبريل المقبل، حيث يحمل الاعتداء المؤدي إلى الوفاة في أستراليا عقوبة السجن لمدة تصل إلى 25 عامًا.

وبهذه المعلومات نختتم مقال اليوم عن تفاصيل مقتل مواطن سعودي في سيدني، وتاريخ محاكمة قاتل المواطن السعودي في سدني.

الاخبار العاجلة