طالب يجيب على سؤال في امتحان اللغه العربيه بطريقه صدمت الجميع وابكت المصححين.. يا ترى ايه اللي كتبوا في ورقه الاجابه

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 28 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
طالب يجيب على سؤال في امتحان اللغة العربية
طالب يجيب على سؤال في امتحان اللغة العربية

طالب يجيب على سؤال في امتحان اللغة العربية، بطريقة صدمت الجميع وأبكت طلاب الصف.. أتساءل ماذا كتبوا في ورقة الإجابة ويهتم موقع سعر الذهب بنقل التفاصيل لمتبعيه من خلال المقال التالي

طالب يجيب على سؤال في امتحان اللغة العربية

أصبح أحد الطلاب من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إجابته التي أثارت الجدل بين الكثير من الأفراد وأصبحت حديث الجميع في مادة اللغة العربية في قسم النحو، حيث جاء السؤال الذي يقول: “أحلل الجملة التالية.” فقال الطالب: خلق الإنسان من عجل. وكلمة “خلق” فعل ماضي ولم يفعل. كما يذكر اسم المفعول للمجهول، فالله معروف، وهذا اللفظ لا يليق به. فأزال ذلك. وعندما رأى المعلم هذه الإجابة انصدم بشدة من مقدار وعد الطالب ولم يتفاجأ بالإجابة، فهي تدل على نضج الطالب العقلي وتعامله اللطيف مع الخالق. وسنذكر لكم التفاصيل خلال المقال التالي. .

رد فعل المعلم على إجابة الطالب

ولا يمكن للمعلم أن يتجاهل هذه الإجابة كباقي إجابات الطلاب، لأنها إجابة نموذجية يستحق التكريم عليها. وأعطى الطالب الدرجة النهائية في هذا الامتحان وكتب له “ممتاز”. كما أضاف جزاك الله خيرا على حسن تربيتك وأخلاقك عند الله تعالى. ثم قام بتصوير هذه الإجابة ليتمكن الجميع من رؤيتها على مواقع التواصل الاجتماعي. لقد أصبح مشهورًا جدًا وأصبح الجميع في حالة إعجاب بهذا الطالب.

اقرأ هنا: احتواء حليب الإبل المبستر على بكتيريا ممرضة

رد فعل طلاب الصف ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي على إجابة الطالب

جميع الأفراد الذين راجعوا إجابة الطالب رأوا أنه يستحق الدرجة النهائية. كما كانت هناك العديد من التعليقات الإيجابية على حسن تعليم الطالب وتربيته وسلوكه. في هذه الحالة لأنه يتميز بالأخلاق الحميدة والقيم وحب الله تعالى. كما أنه يستحق التكريم وأن يكون قدوة يحتذى بها للطلاب.

وبهذه المعلومات نختتم مقالنا الذي تطرقنا فيه طالب يجيب على سؤال في امتحان اللغة العربية بطريقة صدمت الجميع وأبكت طلاب الصف

الاخبار العاجلة