بث مباشر لعبة الرفاع وسترة في دوري ناصر بن حمد البحريني

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 27 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
بث مباشر لعبة الرفاع وسترة،
بث مباشر لعبة الرفاع وسترة

بث مباشر لعبة الرفاع وسترة، فمن المقرر أن يلتقي الفريقين اليوم الثلاثاء في البطولة ناصر بن حمد الدوري البحريني لكرة القدم. ويلعب فريق الرفاع مع نظيره نادي سترة عصر اليوم الثلاثاء، لذلك يهتم موقع سعر الذهب بنقل تفاصيل المباراة لمحبي كرة القدم من خلال السطور التالية.

موعد بث مباشر لعبة الرفاع وسترة

تقام مساء اليوم الثلاثاء، مباراة مهمة في بطولة دوري ناصر بن حمد البحريني لكرة القدم. إذ ويلعب فريق الرفاع مع نظيره نادي سترة، في مباراة مرتقبة بين الفريقين. ولن تخلو من الإثارة والتشويق الكبير بين المتنافسين.

ويترقب عشاق ومتابعو كرة القدم البحرينية هذه المواجهة المرتقبة بين الفريقين في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة. و7:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ هنا: تشكيل الأهلي لمواجهة بلدية المحلة،

ملعب الرفاع وسترة في دوري ناصر بن حمد البحريني

وسنشاهد مباراة الرفاع ونظيره سترة من على أرضية ملعب المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق بعراد.

ويأتي هذا اللقاء المهم بين الفريقين في إطار المباراة المؤجلة في بلادهم من الجولة السابعة من منافسات دوري الدرجة الأولى في النسخة الـ67 من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز.

وتم تأجيل هذا اللقاء المهم بينهما بسبب انشغال فريق الرفاع بمسابقة كأس غرب آسيا.

ترتيب الرفاع وسترة في دوري ناصر بن حمد البحريني

وخرج فريق الرفاع من البطولة خالي الوفاض بعد معاناة أمام منافسه النهضة العماني. ذهابا وإيابا في نصف نهائي البطولة القارية.

ويسعى فريق الرفاع في مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز.والتفوق على منافسه من أجل استعادة الصدارة من جديد.

ويأمل فريق الرفاع بقيادة مدربه الوطني هشام الماهوزي أن يستعيد لاعبوه الثقة ويطويوا صفحة الماضي بعد الخروج الصعب أمام منافسهم العماني.

ويحتل فريق الرفاع المركز الثاني ووصيف جدول ترتيب دوري ناصر بن حمد برصيد 22 نقطة. بعد أن خاض الفريق 10 مباريات فقط في البطولة.

ويتصدر فريق الخالدية جدول المسابقة برصيد 23 نقطة من 12 مباراة لعبها. واستغل الفريق غياب الرفاع بسبب كأس الاتحاد الآسيوي واحتل الصدارة.

في المقابل، يحتل فريق سترة المركز التاسع في جدول المنافسات المحلية برصيد 13 نقطة. من 11 مباراة خاضها فريق كرة القدم منذ انطلاق البطولة.

اطلع هنا: بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة

وبهذه المعلومات نختتم مقال اليوم عن بث مباشر لعبة الرفاع وسترة في دوري ناصر بن حمد البحريني

الاخبار العاجلة