بث مباشر مباراة منتخب إسبانيا ضد منتخب ألمانيا في كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 24 نوفمبر, 2023-9 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
بث مباشر مباراة منتخب إسبانيا ضد منتخب ألمانيا في كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة

مباراة  إسبانيا ضد ألمانيا,منتخبا إسبانيا وألمانيا يستعدان لمواجهة مثيرة في دور الربع نهائي من كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة، بعدما فاجآء كل منهما بالتأهل إلى هذا الدور المهم. المتابعون متحمسون لمعرفة القنوات التي ستنقل هذه المباراة المنتظرة بين منتخب إسبانيا ومنتخب ألمانيا، حيث يسعون لمشاهدة هذا الصراع الحاسم بين الفريقين.

وقبل التركيز على القنوات الناقلة للمباراة، يجذب الاهتمام هنا إلى موعد المواجهة القادمة بين منتخب إسبانيا ومنتخب ألمانيا في دور ربع النهائي من كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة. هذه المباراة الشيقة تتميز بأهميتها حيث يتنافس الفريقان بكل قوة وحماس من أجل الفوز والتأهل إلى نصف النهائي.

بث مباشر مباراة إسبانيا ضد ألمانيا

تأتي عيون عشاق كرة القدم العالمية متجهة نحو مدينة جاكرتا في إندونيسيا يوم الجمعة، 24 نوفمبر 2023، حيث تندلع مباراة حماسية تجمع منتخبي إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة.

يُعد هذا اللقاء من بين أبرز المواجهات في تاريخ البطولة، إذ يجتمع منتخبان يمتلكان من القوة والمهارة ما يجعلهما بين أقوى المنافسين في عالم كرة القدم للشباب. إسبانيا تسعى لنيل أول لقب لها في هذه البطولة، بينما تتطلع ألمانيا لتحقيق مكان في النهائي لأول مرة في تاريخها.

وإذا نظرنا إلى تاريخ المواجهات المباشرة بين المنتخبين، نجد أنهما تواجها 8 مرات، حيث انتصر منتخب إسبانيا في 5 مباريات، في حين لم تحقق ألمانيا الفوز سوى في مباراة واحدة، وانتهت مباراتان بالتعادل بين الفريقين.

موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة

ينطلق ملعب “جاكرتا” الدولي في إندونيسيا لاستضافة قمة أوروبية مرتقبة بين منتخبين قويين يسعيان للوصول إلى دور نصف النهائي عبر تحقيق الفوز في مباريات دور ربع النهائي.

تم تحديد موعد مباراة منتخب إسبانيا مع منتخب ألمانيا في كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة يوم الجمعة، 24 نوفمبر 2023، وستكون هذه المواجهة الأولى في جدول مباريات ربع النهائي للبطولة التي تحمل عنوان نسخة 2023.

 

الاخبار العاجلة