بث مباشر لعبة الكهرباء وكربلاء في الدوري العراقي

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 27 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
بث مباشر لعبة الكهرباء وكربلاء
بث مباشر لعبة الكهرباء وكربلاء

بث مباشر لعبة الكهرباء وكربلاء، في الدوري العراقي، فمن المقرر اليوم أن تكون مباراة الكهرباء وكربلاء اليوم الثلاثاء في البطولة دوري نجوم العراق لكرة القدم. إذ يلعب فريق الكهرباء مع نظيره نادي كربلاء عصر اليوم الثلاثاء ويهتم موقع سعر الذهب بنقل تفاصيل هذه المباراة لرواده

رابط البث المباشر لمباراة الكهرباء وكربلاء

تقام بعد ظهر اليوم الثلاثاء، مباراة مهمة ضمن بطولة دوري نجوم العراق لكرة القدم. وسيواجه فريق الكهرباء نظيره نادي كربلاء في مباراة قوية. ستجمعهما لتحسين مراكزهما والهروب من قاع الجدول في البطولة العراقية.

ويأتي هذا اللقاء المهم بين الفريقين في إطار المباراة المؤجلة ضمن الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري نجوم العراق لكرة القدم للعام 2023-2024. مع العلم بأنه تم تأجيل هذه المباراة من موعدها المقرر بسبب انشغال فريق الكهرباء بمباراته في كأس الاتحاد الآسيوي.

وخرج فريق الكهرباء من البطولة في الدور نصف النهائي على يد منافسه العهد اللبناني، ليتغلب بعدها على ملعب الأخير ذهاباً، وخرج من ملعبه وبين جماهيره بالهزيمة. ركلات الترجيح.

اقرأ هنا: مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون

موعد مباراة الكهرباء و كربلاء في الدوري العراقي

وتنطلق أحداث مباراة الكهرباء أمام نظيره كربلاء في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة. والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

وستلفت الأنظار بعد ظهر اليوم لمتابعة أحداث المباراة التي ستقام على أرضية ملعب الزوراء الدولي. في مباراة لن تخلو من الإثارة والتشويق الرائع بين الفريقين.

اقرأ هنا: بث مباشر لعبة الرفاع وسترة.

ترتيب فريقي الكهرباء و كربلاء في الدوري العراقي

ويدخل فريق الكهرباء هذه المباراة وهو عازم على تحقيق الفوز والتفوق على منافسه كربلاء في محاولة للتقدم من جديد في بطولة الدوري العراقي.

ويخوض فريق الكهرباء مباراة اليوم، وهو يحتل المركز الـ14 في ترتيب دوري نجوم العراق لكرة القدم، برصيد 16 نقطة، بعد أن لعب الفريق 13 مباراة ويتبقى له مباراتان مؤجلتان.

فيما يأتي فريق كربلاء في المركز الثامن عشر في جدول المسابقة المحلية برصيد 13 نقطة، من 15 مباراة لعبها الفريق لكرة القدم.

ويفصل فريق كربلاء عن المركز التاسع عشر وما قبل الأخير بنقطة واحدة.

ولذلك يأمل الخروج من الأزمة التي يعيشها الفريق حاليا والخروج من قاع الهبوط.

ومن المقرر أن تذاع أحداث مباراة الكهرباء ضد كربلاء في الوطن العربي عبر قناة العراق الرياضية.

اطلع هنا: بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة

وفي نهاية مقالنا نكون تعرفنا على بث مباشر لعبة الكهرباء وكربلاء في الدوري العراقي. مع كامل تفاصيل المباراة.

الاخبار العاجلة