الزمالك يستقر على فسخ عقد ثنائي الفريق

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 27 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
الزمالك يستقر على فسخ عقد ثنائي الفريق
الزمالك يستقر على فسخ عقد ثنائي الفريق

الزمالك يستقر على فسخ عقد ثنائي الفريق، فقد درس مجلس إدارة النادي الزمالك قرار فسخ عقد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنهاية الموسم الحالي، بعد توقيع 10 صفقات في يناير الماضي. كما نجح الزمالك في الفوز على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية. ويهتم موقع سعر الذهب بنقل التفاصيل كاملةً لمتابعيه.

الزمالك يستقر على فسخ عقد ثنائي الفريق

تعاقد الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مع 10 لاعبين هم: عبد الله السعيد من بيراميدز. ومحمد شحاتة من طلائع الجيش. وناصر ماهر من المستقبل. وأحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي. والفلسطيني ياسر حمد، ومهاب ياسر من الداخلية. ومحمد عاطف من طنطا. بالإضافة إلى زياد كمال من إنبي، وموتيابا الأوغندي، وعودة سيف فاروق جعفر.

وأكدت التقارير أن إدارة النادي الأبيض لا تمانع في رحيل ثنائي الفريق الأجنبي السنغالي إبراهيما ندياي والبنيني سامسون أكينولا.

اقرأ هنا: كولر قائمة الأهلي لمواجهة بلدية

سبب فسخ عقد ثنائي الفريق

وجاء قرار الإدارة بسبب عدم تقديم الثنائي إضافات للفريق خلال الفترة الأخيرة، وظهورهما المتواضع.

وترى إدارة النادي أن السنغالي إبراهيما ندياي والبنيني سامسون أكينولا لم يصنعا الفارق، وهذا الأمر يؤثر بالتأكيد على مستوى الفريق.

وطلب مجلس الإدارة من البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني للفريق، وضع إبراهيما ندياي وسامسون أكينولا تحت الاختبار والتقييم حتى نهاية الموسم.

ولا يمانع النادي في إنهاء عقد الثنائي، مستفيدا من البند الموجود في عقديهما بإنهاء العقد بعد 15 يوما من نهاية الموسم، وإخطارهما بذلك، دون دفع أي شروط جزائية.

اطلع هنا: إصابة لاعب جديد في الأهلي 

وفي ختام مقالنا نكون اطلعنا على كافة التفاصيل المتعلقة بقرار  الزمالك يستقر على فسخ عقد ثنائي الفريق

الاخبار العاجلة