ما حقيقية احتواء حليب الإبل المبستر على بكتيريا ممرضة؟

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 27 فبراير, 2024-2 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
احتواء حليب الإبل المبستر على بكتيريا ممرضة
احتواء حليب الإبل المبستر على بكتيريا ممرضة

احتواء حليب الإبل المبستر على بكتيريا ممرضة، لقد أكدت الهيئة العامة للغذاء والدواء السعودية. بشكل قاطع، عدم صحة المعلومات المتداولة حول حليب الإبل المبستر والبكتيريا المسببة للأمراض. كما أكدت  أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة. كذلك أوضحت الهيئة أن حليب الإبل المبستر يعتبر من المواد الغذائية الآمنة، حيث تعمل عملية البسترة على التخلص من الكائنات الحية الدقيقة. المسببة لأمراض الجهاز الهضمي، والتي قد تتواجد في الحليب. تابعوا المقال التالي عبر موقع سعر الذهب لنتعرف على التفاصيل.

حقيقة احتواء حليب الإبل المبستر على بكتيريا ممرضة

لقد أشار الدكتور خالد النمر إلى فوائد تناول حليب الناقة، حيث أكد أن تناول نصف لتر من حليب الناقة يومياً. لمدة ثلاثة أشهر على الأقل. سيساعد في ضبط مستوى السكر في الدم لدى مرضى السكري أثناء تناول علاجاتهم. .

كما سلط عالم الطب البارز الدكتور فهد الخضيري. الضوء على فوائد حليب الإبل الأخرى، حيث أكد أن كبار السن الذين يعيشون في الصحراء. لا يعانون من هشاشة العظام نتيجة اعتمادهم على حليب الإبل. كما أشار إلى أن حليب الإبل يحسن أعراض التوحد لدى الأطفال، مشيراً إلى أنه غني بالعناصر الغذائية الأساسية بمعدل ثلاثة أضعاف تلك الموجودة في حليب البقر والماعز.

اقرأ أيضًا: سعر سيارة أوروس التي أهداها بوتين لكيم 

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على حقيقة احتواء حليب الإبل المبستر على بكتيريا ممرضة.

الاخبار العاجلة