تفاصيل عرض الزمالك لتجديد عقد شيكابالا

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 27 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عرض الزمالك لتجديد عقد شيكابالا
عرض الزمالك لتجديد عقد شيكابالا

عرض الزمالك لتجديد عقد شيكابالا، فقد بدأ مجلس إدارة النادي الزمالك برئاسة جاستن لبيب، في خطوات تجديد عقد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم. وينتهي عقد شيكابالا مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي، وقد قررت الإدارة تجديد عقده. ولمعرفة التفاصيل أعد لكم موقع سعر الذهب المقال التالي

تفاصيل عرض الزمالك لتجديد عقد شيكابالا

وافق البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض على تجديد عقد الكابتن محمود عبد الرازق للاستمرار مع الفريق الفترة المقبلة.

وترغب إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب،.في تجديد عقد شيكابالا لمدة موسمين، ثم الاستفادة من خبرته في الفريق.

وقررت الإدارة منح شيكابالا أعلى راتبه داخل النادي بمبلغ يتراوح بين 12 إلى 15 مليون جنيه إسترليني.

ومن المقرر أن يتحمل ممدوح عباس رئيس النادي السابق قيمة راتب شيكابالا داخل الزمالك. كما سيمنح النادي الحرية في توقيت اعتزاله تقديرا له.

ومن المقرر أن يتم فتح ملف تجديد عقد شيكابالا مع الفريق بعد المباراة النهائية لكأس مصر أمام الأهلي. والمقرر لها يوم 8 مارس المقبل.

كمايستعد الزمالك لمواجهة نظيره الداخلية. المقرر لها الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأدى لاعبو الفريق البدلاء، الذين تم استبعادهم من مباراة أبو سليم الليبي الأخيرة في كأس الكونفدرالية الإفريقية. فقرة فنية خلال المران التدريبي على الملعب الفرعي بملعب الدفاع الجوي.

اقرأ هنا: بث مباشر لعبة الكهرباء وكربلاء

وبهذه المعلومات نختتم مقال اليوم عن تفاصيل عرض الزمالك لتجديد عقد شيكابالا

الاخبار العاجلة