عاجل وفاة الفنان اللبناني فادي إبراهيم عن عمر ناهز الـ 67 عاما

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 27 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل وفاة الفنان اللبناني فادي
عاجل وفاة الفنان اللبناني فادي

وفاة الفنان اللبناني فادي ابراهيم توفي الفنان اللبناني فادي إبراهيم، صباح اليوم الاثنين، عن عمر يناهز 67 عاما، بحسب وسائل إعلام لبنانية. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل هذا الخبر.

عاجل وفاة الفنان اللبناني فادي ابراهيم

وفي وقت سابق، كشفت نعمة بدوي، نقيب ممثلي المسرح والسينما في لبنان: تعرف على آخر تفاصيل الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم بعد بتر ساقه توفي بسبب مرض السكري. وكان رائجا على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما أوضحت نعمة بدوي في تصريح لـ«الجمهور» أن هناك طبيباً قادماً من أميركا تحديداً، سيزور اليوم فادي إبراهيم. وهو متخصص في أمراض العظام والشرايين، للاطمئنان على الحالة الصحية للفنانة اللبنانية، بعد إصابتها بالقدم. بتر الأطراف، للتأكد من شفاء الجرح بشكل جيد. وأنه لا توجد أزمة يمكن أن يواجهها في المستقبل.

جمع التبرعات للفنان اللبناني فادي ابراهيم

كما أكد في تصريحاته أن النقابة اعتمدت عملية جمع التبرعات لعلاج الفنان فادي إبراهيم، وليس لأي شخص آخر أي تدخل في هذا الأمر. وكل من كتب وروج لهذا الأمر ستتخذ ضده كافة الإجراءات القانونية. وضد كل من يجمع التبرعات دون مؤهل.

كما أوضح أن النقابة بدأت بالفعل في جمع التبرعات. وحرص بعض نجوم الفن ومحبي الفنان فادي إبراهيم على التبرع لفادي إبراهيم، لدعمه في أزمته الأخيرة.

اقرأ أيضًا:  شيرين عبد الوهاب ترقص على أغنية

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في عاجل وفاة الفنان اللبناني فادي إبراهيم عن عمر ناهز الـ 67 عاما.

الاخبار العاجلة