سيدة سعودية كانت تقوم يومياً بطهي الطعام لزوجها ثم يذهب به للاستراحة وبعد شهور كانت المفاجأة!

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 27 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
سيدة سعودية تقوم بطهي الطعام
سيدة سعودية تقوم بطهي الطعام

سيدة سعودية تقوم بطهي الطعام حيث ناقش نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي قصة امرأة اكتشفت أن زوجها على زوجة أخرى. وقد صدمت عندما أدركت ذلك من خلال الوجبات التي كان يطلب منها تحضيرها له من أجل الراحة. واكتشفت فيما بعد أنها كانت تطبخ لزوجتها الثانية دون علمها. وأثارت هذه القصة جدلا واسعا بين المتابعين، مشيرين إلى الصدمة والخيانة وفقدان الثقة في العلاقات الزوجية. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

سيدة سعودية تقوم بطهي الطعام

وقالت الزوجة في رسالتها المؤثرة التي تم تداولها على نطاق واسع: “كنت أحب زوجي لدرجة لا تصدق لدرجة أنني كنت أقوم بإعداد وجبات الطعام له. كان يقول لي دائمًا: “أي شيء تفعله هو أمر طبيعي”. لكن بعد مرور أشهر، لاحظت تغيرًا في تلك العلاقة. بدأ يطلب مني أشياء معينة، وكل يوم كان يقول: جهزها وخذها معي للراحة بعد العشاء. وكان ردي عليه في ذلك اليوم: لا يهم. وكانت هذه اللحظة نقطة تحول في حياتي، حيث اكتشفت أنه سيتزوج للمرة الثانية دون علمي، وكانت الصدمة لا توصف”

وتابعت الزوجة في روايتها المؤثرة: “أحياناً كان يطلب مني معه نوعين من الطعام، إضافة إلى الحلويات والقهوة والشاي. لاحقًا، تغيرت طلباته إلى أطعمة ما بعد الولادة، وعندما أجبت وافقت على الفور قائلة: “هذا طبيعي، يمكن أن يكون أصدقاؤه في الاستراحة يحبون الطعام التقليدي”. وجلست على هذه الحال أشهرا، حتى اكتشفت بالصدفة أن زوجي متزوج من امرأة أخرى، وكانت حاملا وأنجبت، وطوال تلك الفترة كنت أنا من أطبخ لها دون علمي.”

أنها كانت وتشير تفاصيل الخبر إلى أن سيدة سعودية كانت توفر وقت زوجها من خلال تحضير الطعام اليومي له، وبعد مرور عدة أشهر اكتشفت مفاجأة غير متوقعة..

اقرأ أيضًا: السعودية تسمح لبناتها الزواج من

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في سيدة سعودية تطهي الطعام لزوجها ثم يذهب به للاستراحة وبعد شهور كانت المفاجأة

الاخبار العاجلة