وداعا للادويه.. كويتي يكشف نوع شهير من الطعام يخفض الكولسترول ويقوي الجهاز المناعي

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 27 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
كويتي يكشف نوع شهير من الطعام
كويتي يكشف نوع شهير من الطعام

كويتي يكشف نوع شهير من الطعام حيث كشف خبير تغذية عن علاج رائع لعدد كبير من الأمراض. يخفض نسبة الكولسترول ويساعد على تقوية المناعة. كما أنه مفيد لمرضى السكري من النوع الثاني. بعض الناس يأكلون هذا الطعام ولكنهم لا يعرفون مدى فائدته، فيجب على كل الناس أن يعرفوه ويأكلوه. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل هذا الخبر.

كويتي يكشف نوع شهير من الطعام

كشفت إحدى الصحف خبير تغذية كويتي يدعى محمد العلا عن فوائد التمر الصحية وأهمية تناوله. ونشر مقطع فيديو عبر حسابه على التوك توك وقال إن الترمس يعتبر غذاء من ذهب لأنه يحتوي على معادن وفيتامينات عامة للجسم لا يعرفها الكثيرون مثل فيتامين هـ وفيتامين ج وفيتامين ج. د يحتوي على واحد، وفيتامين يحتوي على اثنين، وفيتامين يحتوي على ثلاثة. بالإضافة إلى أنه يحتوي على المنغنيز والمغنيسيوم والبوتاسيوم والنحاس والحديد والفوسفور. وأضاف محمد العلا أن الترمس غذاء مهم لمرضى السكر من النوع الثاني لأنه يخفض نسبة الكوليسترول لأنه يحتوي على نسبة فعالة من الألياف ويحتوي أيضا على نسبة من البروتين.

وقال محمد العلا في حديثه عن الترمس أنه غذاء ممتاز للبكتيريا النافعة ويخفف الانتفاخ وحموضة المعدة. كما أنه يساعد على تقليل آلام القولون ويقوي جهاز المناعة. وأوضح أنه يمكنك تناول الكمون أو الليمون أو الكركم مع الترمس، لأن ذلك يزيد من القيمة الغذائية له وهذا الطعام. ومن خلاله ستتمكن من الاستغناء عن العديد من الأدوية نظراً لفوائدها.

اقرأ هنا: حقيقة اكتشاف روسيا للقاح السرطان

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في كويتي يكشف نوع شهير من الطعام يخفض الكولسترول ويقوي الجهاز المناعي.

الاخبار العاجلة