“لحظة نهاية الخاين فيصل” مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139 مدبلج ومترجم على قناة الفجر الجزائرية وموقع قصة عشق

محرر سامر
نشرت منذ 7 أشهر يوم 7 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139 مدبلج ومترجم
 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139 مدبلج ومترجم

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139 مدبلج ومترجم، يود الكثير من محبي مسلسل المؤسس عثمان معرفة مواعيد عرض الحلقة الجديدة من المسلسل، وذلك اليوم الأربعاء 6 ديسمبر الحلقة التاسعة من الموسم الخامس من قيامة عثمان. كما سيتم عرضه في تركيا، وكذلك سيُعرض غدًا في مصر والعالم العربي، ومن خلال المقال التالي وعبر موقع سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل المسلسل ومواعيد عرضه.

 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139 مدبلج ومترجم

 مسلسل المؤسس عثمان ، المسلسل التركي المشهور، حيث يتم عرض حلقاته كل يوم أربعاء في تركيا، كما سيتم عرض الحلقة التاسعة 139 من المسلسل اليوم. 6 ديسمبر، على قناة ATV. التركية، وتبدأ الحلقة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا، كما ستعرض غدًا الخميس 7 ديسمبر، ومترجمة للغة العربية على قناة الفجر الجزائرية، في تمام الساعة التاسعة مساءًا، بتوقيت مصر، كما ستعرض في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية، كما سيقوم موقع قصة عشق بعرض المسلسل مترجما إلى اللغة العربية، في تمام الساعة الثانية عشر مساءا بتوقيت مصر. كما ستعرض قناة مصر أم الدنيا. وقناة اليرموك. وقناة السعيدة، حلقات مسلسل قيامة عثمان.

القنوات التي تعرض المؤسس عثمان الحلقة 139 

من بين القنوات التي تعرض المسلسلات التركية المدبلجة، تقوم قناة السعادة، وقناة اليرموك، وقناة مصر أم الدنيا، بالإضافة إلى قناة الفجر الجزائرية. بعرض مسلسل قيامة عثمان مترجم ومدبلج للغة العربية، ومن هنا سنقدم لكم تردد قناة الفجر كما يلي :

  • اضبط القمر الصناعي على: نايل سات.
  • ثم أدخل التردد: 12034
  • كذلك ضبط معدل الاستقطاب: إلى الأفقي H.
  • ثم أدخل معدل الترميز: 27500.
  • اضبط عامل تصحيح الخطأ: على 3/4.

وهنا ينتهي مقالنا الذي تعرفنا فيه على  مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139 مدبلج ومترجم، كما تعرفنا على القنوات التي تعرض  مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139 مدبلج ومترجم.

الاخبار العاجلة