كيفية حجز تذاكر حفل مدل بيست ضمن فعاليات بلد سوشيل في جدة

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 26 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
حجز تذاكر حفل مدل بيست ضمن فعاليات
حجز تذاكر حفل مدل بيست ضمن فعاليات

حجز تذاكر حفل مدل بيست ضمن فعاليات حيث أن الجمهور من كل مكان في مصر والعالم العربي، وخاصة محبي ومحبي الفن والغناء، حفلاً غنائيًا كبيرًا لفرقة MDL Beast، في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات تقويم جدة 2024. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

حجز تذاكر حفل مدل بيست ضمن فعاليات

كما يستعد سنجرز زون وماثوي دي كاي لإحياء حفل غنائي ضخم في المملكة العربية السعودية في مدينة جدة. ووسط أكبر جمهور من كل مكان خارج وداخل الوطن العربي.

كما يقدم المطربان زون وماثوي دي كاي باقة مميزة من أحدث أغانيهما. والتي يستمتع الجمهور من كل مكان بالاستماع إليها، حيث ينتظر جمهورهما هذا الحفل بفارغ الصبر.

كما من المتوقع أن يحظى حفل الفنانين زون وماثوي دي كاي في المملكة العربية السعودية بإعجاب الجمهور من كل مكان وسيشعلان المسرح بأغانيهما الرائجة، بعد أن طلب منهما الجمهور الأغاني التي يرغبان بها يسمع.

ومن المقرر أن يقام حفل MDL Best في بلد سوشال، ضمن فعاليات تقويم جدة 2024. وذلك يوم الخميس 29 فبراير، داخل بيت زينل بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ هنا: أسعار وحجز تذاكر حفلة عبد المجيد.

احجز تذاكر حفل MDL Beast ضمن أجندة فعاليات جدة 2024

كما يمكنكم شراء تذاكر حفل المطربين زون وماثوي دي كاي في المملكة العربية السعودية ضمن روزنامة فعاليات جدة 2024، وذلك بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات الموضحة في السطور التالية.

وأسعار تذاكر فعاليات البلد الاجتماعية متاحة لجميع محبي الموسيقى. ويتم تقديم ثلاثة أنواع من التذاكر. الفئة الأولى متاحة للأزواج فقط بسعر 499 ريال سعودي. والفئة الثانية تذاكر النساء بسعر 199 ريال سعودي. والأخيرة تذاكر الرجال بسعر 249 ريال سعودي.

كما يمكنكم حجز تذاكر حفل MDL Beast في بلد سوشيال، ضمن فعاليات تقويم جدة 2024، من خلال الرابط التالي..اضغط هنا

اقرأ هنا: حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في حجز تذاكر حفل مدل بيست ضمن فعاليات بلد سوشيل في جدة.

 

الاخبار العاجلة