عاجل هنا الزاهد لـ “تامر حسني”: “تستاهل كل النجاح اللي أنت في”

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 26 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل هنا الزاهد لـ تامر حسني
عاجل هنا الزاهد لـ تامر حسني

عاجل هنا الزاهد لـ تامر حسني حيث أعربت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها بتعاونها للمرة الثانية مع النجم تامر حسني في فيلم “إعادة تشغيل”، بعد أن لعبت دور البطولة في فيلم “أنا أحبك”. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

عاجل هنا الزاهد لـ تامر حسني

وقالت هنا الزاهد، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”: “تامر أنا سعيدة جدًا بأننا سنلتقي مرة أخرى في فيلم إعادة التشغيل بعد فيلم أحبك الذي حقق أكبر نجاح في الوطن العربي”. حتى اليوم. إن شاء الله، الله يوفقنا في هذا الفيلم”. ونحن نفعل شيئًا أفضل أيضًا.. أنت تستحق بجدية كل النجاح الذي تحققه.

ورد تامر حسني قائلا: “أنا الذي أسعد منك. لقد كنت مشروعي منذ أن كنت صغيراً حتى أصبحت نجماً. إن شاء الله ربنا يكرمنا أجمل كرم، خاصة أننا نعمل نوع مختلف تماما عما قدمناه من قبل.. ربنا يوفقك وأنا هناء”. معك”.

اقرأ أيضًا: الحالة الصحية عبد الله الرويشد

أعد تشغيل الفيلم

كشف الفنان تامر حسنيتفاصيل فيلمه الجديد “إعادة البداية” المقرر عرضه خلال عيد الفطر 2024 بطولة هنا الزاهد.

نشر تامر حسني صورة له مع الشاعر أيمن بهجت قمر والمخرجة سارة وفيق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي.فيسبوكوعلقت: “توكلنا على الله.. بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان Re Start.. بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ومازلنا في استكمال الترشيحات، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة”. وفيق.”

ويعد هذا التعاون الثاني بين هنا الزاهد وتامر حسني، بعد تجربة فيلم “أحبك”، الذي تدور أحداثه حول حياة رجل يمر بقصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين.

العمل من بطولة تامر حسني، وهنا الزاهد، وهدى المفتي، ومدحت تيخا، وهو من إخراج وتأليف الفنان تامر حسني.

اقرأ أيضًا: الفنان محمد صلاح: كِرهت عادل إمام 

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في عاجل هنا الزاهد لـ تامر حسني ،تستاهل كل النجاح اللي أنت في.

الاخبار العاجلة