جوميز يكشف عن خطأ ارتكبه في مباراة أبو سليم الليبي

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 26 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
جوميز يكشف عن خطأ ارتكبه
جوميز يكشف عن خطأ ارتكبه

جوميز يكشف عن خطأ ارتكبه وأكد البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك وتمكن فريقه من حسم المباراة أمام أبو سليم الليبي في الشوط الأول من المباراة. وحقق الزمالك الفوز على أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة، ويتصدر المجموعة ويتأهل إلى الدور ربع النهائي. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على تفاصيل الخبر.

جوميز يكشف عن خطأ ارتكبه

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي: “سيطرنا على المباراة وأنا سعيد للغاية بالطريقة التي لعب بها الفريق في الشوط الأول”.

وتابع: “نجحنا في خلق العديد من الفرص، وعندما تتاح لك فرصة التسجيل عليك استغلالها لتقتل المباراة”.

وتابع: “كنا نعلم أن المنتخب الليبي أبو سليم متميز للغاية في الركلات الثابتة ورميات التماس الطويلة. وكانت المباراة بين فريقين لكل منهما أسلوبه الخاص، لكننا نجحنا في فرض أسلوبنا”.

وأضاف: «أنا سعيد بقدرتنا على خلق العديد من فرص التسجيل، خاصة في الشوط الأول. أهدرنا الكثير من الفرص، وهذا ما حدث من قبل أمام الإسماعيلي في الدوري، وعلينا تدارك الأمر”.

وشدد: «سبق أن حذرت اللاعبين من الركلات الحرة والرميات الطويلة التي يلعبها أبو سليم ليبيا. وهو ما حدث في كرة مرمى الفريق المنافس».

وتابع: “تراجعنا في آخر 25 دقيقة أو نحو ذلك. وأتحمل مسؤولية ذلك لأنني أجريت 4 تغييرات دفعة واحدة. وهذا يتطلب وقتا حتى يدخل اللاعبون في أجواء المباراة”.

واختتم جوميز تصريحاته قائلا: “في الجولات المقبلة سنواجه منافسين أقوى، وعلينا التركيز أكثر وعدم إضاعة هذا الكم من الفرص”.

اقرأ أيضاً: مفاوضات النصر السعودي مع دي خيا 

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في جوميز يكشف عن خطأ ارتكبه في مباراة أبو سليم الليبي.

الاخبار العاجلة