طبيب الزمالك يكشف حجم إصابة زيزو ومدة غيابه

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 26 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
طبيب الزمالك يكشف حجم إصابة زيزو
طبيب الزمالك يكشف حجم إصابة زيزو

طبيب الزمالك يكشف حجم إصابة زيزو  كشف الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك عن مدى إصابة أحمد مصطفى زيزو ​​لاعب الأبيض وموقفه من المباريات. ونجح الزمالك في الفوز على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على تفاصيل الخبر.

طبيب الزمالك يكشف حجم إصابة زيزو

وبالنسبة لمرحلة المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية، رفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة، متصدرا المجموعة وتأهله إلى الدور ربع النهائي.

وقال طبيب الزمالك إن زيزو ​​تعرض لالتواء في الكاحل خلال مباراة أبو سليم الليبي التي أقيمت اليوم في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأوضح طبيب الفريق أن الجهاز الطبي والفني تفضل بمنح “زيزو” الراحة بعد تعرضه للإصابة. وذلك من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة.

حرص أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس بعثة الفريق في الجزائر. على الدخول إلى غرفة خلع الملابس بعد نهاية مباراة أبو سليم الليبي.

ومن أجل تهنئة لاعبي الفريق والجهاز الفني بعد الفوز على أبو سليم الليبي.

وقال أحمد سليمان للاعبين: «نحن سعداء بالتأهل كأول المجموعة، إذ لم نتأهل من قبل من دور المجموعات برصيد 13 نقطة. ولا تزال أمامنا فرصة لزيادة رصيد النقاط».

وأضاف: “لاعبو الزمالك أمامهم فرصة تاريخية في هذه البطولة، من أجل تحقيق المزيد من الأرقام الإيجابية. ولهم كل الدعم من مجلس إدارة النادي من أجل تحقيق اللقب”.

اقرأ أيضاً: مفاوضات النصر السعودي مع دي خيا 

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في طبيب الزمالك يكشف حجم إصابة زيزو ومدة غيابه.

الاخبار العاجلة