عامر حسين يكشف أزمة حسام حسن مع رابطة الأندية

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 25 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عامر حسين يكشف أزمة حسام حسن
عامر حسين يكشف أزمة حسام حسن

عامر حسين يكشف أزمة حسام حسن  للرد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ورئيس لجنة المسابقات، عن أنباء وجود أزمة بين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، واتحاد الأندية.وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية: “أعلنا عن جدول الدوري حتى الجولة 30”. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على تفاصيل الخبر.

عامر حسين يكشف أزمة حسام حسن

وتابع: “تتبقى 4 جولات نريد الإعلان عنها مؤخرا حتى نحافظ على مبدأ تكافؤ الفرص فيما يتعلق. بأهمية المباريات والأندية التي تتنافس على قمة الجدول أو في نهاية الجدول. ”

وتابع عضو جباليا: “متطلبات الفيفا والكاف ليس لها علاقة بعشب الملعب. إنهم يأتون فقط لتفقد غرف تبديل الملابس وتأمين الجمهور ومكان المؤتمر الصحفي والجناح”.

وتابع رئيس لجنة المسابقات: “استاد القاهرة يلعب فيه 4 أندية غير منتخب مصر، والجهة. المسؤولة عن استاد القاهرة هي وزارة الشباب والرياضة”.

وأضاف: “لذلك لا يمكن لاتحاد الكرة التدخل، واستاد الإسكندرية تابع للمحافظة، لكن في يناير. وفبراير بسبب عامل الطقس يتأثر عشب الملاعب”.

وتابع عامر: “مقارنة الملاعب بأوروبا؟ في إنجلترا، من المستحيل أن يلعب فريقان في ملعب واحد».

وأكد: “كل نادي له ملعبه الخاص، ويلعب على كل ملعب نادي واحد فقط، وهناك أندية. تتدرب على ملاعبها مثل الإسماعيلي والمقاولون”. الملاعب في مصر تواجه ضغوطا كبيرة».

وتابع: “اعتراض حسام حسن على تعديلات مواعيد المباريات؟ لا، تم الإعلان عن الجدول بناءً على الاجتماع الذي تم بين حسام حسن واتحاد الأندية”.

وتابع: “حتى في موعد مباراة الأهلي وإنبي أبلغني النائب أحمد دياب أن الجهاز الفني لمنتخب. مصر لم يعترض على موعد تلك المباراة”.

وقال: “حتى الآن لم يصلني أي جديد، ولو كان هناك جديد فيما يتعلق باعتراض الجهاز الفني. لمنتخب مصر على موعد تلك المباراة، فإن الاتحاد بالطبع لن يؤخر اهتمام المنتخب المصري”. ”

وتابع: “اتصالات المنتخب المصري استغرقت 90 يوما، والأهلي واتصالاته استغرقت 40 يوما، أي أننا ضيعنا 3 أو 4 أشهر”.

وأوضح: «أشعر أننا نلعب مع أمم أفريقيا كل عام.. لا أحد يقارننا بأوروبا على الإطلاق، وتونس لديها مجموعتين في الدوري، والدوري المغربي لا يتوقف عند الأجندة الدولية».

وتابع: “حدد الفرق المشاركة في أفريقيا الموسم المقبل؟ وحتى الآن لم يبلغنا الاتحاد الأفريقي بالموعد، لكن لو كنا قد أبلغنا بذلك”.

وأتم: “اللائحة تقول أننا قمنا بنشر نتائج وترتيب الدور الأول، على أن ينهي الأهلي. بالطبع جميع مباريات الدور الأول المؤجلة له”.

اقرأ أيضاً: مفاوضات النصر السعودي مع دي خيا 

وفي الختام قد تم التعرف على تفاصيل عامر حسين يكشف أزمة حسام حسن  للرد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ورئيس لجنة المسابقات

الاخبار العاجلة