شوبير يكشف مفاجأة مدوية في إصابة ياسر إبراهيم

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 25 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
 مفاجأة مدوية في إصابة ياسر إبراهيم
 مفاجأة مدوية في إصابة ياسر إبراهيم

 مفاجأة مدوية في إصابة ياسر إبراهيم حيث كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مدى إصابته ياسر ابراهيم مدافع. الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي تعرض لإصابة في المباراة أمام ميدياما. الغاني في دوري أبطال أفريقيا. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على تفاصيل الخبر.

 مفاجأة مدوية في إصابة ياسر إبراهيم

وتأهل الأهلي ويونج أفريكانز من المجموعة الأولى إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، والمباراة. المقبلة ستحدد من سيحتل المركز الأول.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: “التشخيص الأولي أثبت أن ياسر إبراهيم يعاني من تمزق في العضلة الخلفية أو بداية التمزق”.

وتابع حارس مرمى الأهلي والمنتخب المصري السابق: “ياسر إبراهيم يخضع اليوم لأشعة الرنين. المغناطيسي، وفي حالة التأكد من إصابته بتمزق سيغيب لمدة شهر عن المباريات”.

وتابع: “كريم نيدفيد لا يعاني من الإصابة ويشكو فقط من تشنجات عضلية”.

وأضاف: “الأهلي يعاني من أزمة في خط الدفاع بسبب عدم وجود لاعبين سيئين محمد عبد المنعم ورامي. ربيعة، وقد يستعين كوهلر بمحمد هاني، مع لعب عمر كمال في الجبهة اليمنى. ”

وأتم شوبير: “كوهلر قد يعيد محمود متولي للتدريبات مع الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه. لا يتدرب بشكل جماعي مع الفريق”.

اقرأ أيضاً: مفاوضات النصر السعودي مع دي خيا 

وفي الختام قد تم التعرف على مفاجأة مدوية في إصابة ياسر إبراهيم حيث كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مدى إصابته ياسر ابراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

الاخبار العاجلة