صدمه لجميع الجنسيات..3 اسباب تجعل المرأة السعودية تريد الزواج من أصحاب هذه الجنسية..يا فرحتهم

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 27 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
السعوديات تريد الزواج من هذه الجنسية
السعوديات تريد الزواج من هذه الجنسية

السعوديات تريد الزواج من هذه الجنسية لقد تغير الوضع في المملكة العربية السعودية، حيث أصبحت تواكب العالم الخارجي وتنفتح على مختلف الثقافات، بالإضافة إلى إعطاء الحرية للمرأة السعودية في اختيار شريك حياتها، حتى لو كان عربياً أو أجنبياً آخر. جنسية. وذلك لعدة أسباب، خاصة بالنسبة للنساء اللاتي يفضلن الزواج من رجل أجنبي على الرجل السعودية. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

السعوديات تريد الزواج من هذه الجنسية

صرحت الدكتورة زهرة المعابي، استشاري الصحة النفسية والأسرية، بدراسة تؤكد أن الفتيات السعوديات يفضلن الزواج من المصريين أكثر من السعوديين، وأنهن يفضلن الزواج من جنسيات أجنبية أكثر لأن القانون يمنحهن الحرية ويدعمهن في حالة الطلاق ومعهم.

اقرأ أيضًا: السعودية تسمح لبناتها الزواج

أسباب حب المرأة السعودية الزواج من هذه الجنسية

وأكدت زهرة المعابي أن هناك عدة أسباب تجعل الفتيات السعوديات يفضلن الزواج من جنسيات أجنبية، وخاصة الجنسيات المصرية، ومن هذه الأسباب ما يلي:

  • من الصعب أن يتعالج الرجل السعودي أمام رجل أجنبي. فهي المسيطرة عليه وعلى بقائه في المملكة، وهي له حارسة نعمه التي يجب عليه الحفاظ عليها.
  • ويأتي الرجل المصري أولاً، يليه اللبناني، ثم اليمني، لأنهم يتميزون بحسن معاملتهم وحلاوة اللسان، مقارنة بالرجل السعودي الجاف في تعاملاته.
  • يتميز الرجل المصري بالمرح والفطنة والحب لزوجته، بالإضافة إلى نشاطه.

اقرأ هنا: استخدام بطاقة مدى الأهلي

الاخبار العاجلة