“ارباح شهرية” أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم بعائد يصـــل إلى 20 %

محرر سامر
نشرت منذ 8 أشهر يوم 6 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي
أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي، التي رجح العديد من الخبراء أن يقوم البنك المركزي المصري اليوم بتخفيضها أو تثبيت أسعار الفائدة عليها. مستبعدين زيادة أسعار الفائدة خلال العام الحالي 2023. وسنتعرف في مقالنا عبر موقع سعر الدهب على قيمة فائدة شهادات البنك الأهلي. كما سنسلط الضوء على تقديم شهادات جديدة في البنك الأهلي.

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي

أتاح البنك الأهلى المصري اليوم أسعار الفائدة لشهادات البنك الأهلى. كما اشترى بنك مصر الشهادات بالدولار من خلال جميع فروع البنك. وكذلك من خلال الموقع الرسمى  عن طريق استخدام بطاقات الائتمان غير الصادرة من مصر. مع الأخذ بالعلم أن هذه الشهادات لاقت إقبالًا جيدًا. وذلك بحسب ما أعلنه محمد الأتربي رئيس اتحاد البنوك في مصر. كما أكد أن عائدات الشهادات الدولارية التي طرحها البنك الأهلي المصري وبنك مصر جيدة، لافتًا إلى أن جزء منها جاء من كسر الشهادات وتحويلها من الحسابات الجارية إلى شهادات. والباقي منها جاء من الخارج البنكين سواء من بنوك داخلية أو خارجية.

شاهد أيضًا: رقم مبيعات البنك الأهلي السعودي

تقديم شهادات جديدة في البنك الأهلي

يمكن لجميع عملاء البنك المتواجدين في الخارج وليس لديهم حسابات بالعملة الأجنبية تحويل المبالغ المطلوبة لشراء الشهادات. وسيقوم البنك بفتح حسابات فرعية لهم بالعملة الأجنبية. أما بالنسبة للعملاء من غير البنوك فيمكنهم أيضًا الشراء من خلال التعليمات المصاحبة للتحويلات البنكية موضحًا بها رقمهم الوطني والمنتج المراد شراؤه. وذلك على أن يتم الإعلان عن أرقام الحسابات. التي سيتم التحويل إليها على موقع البنك بالتزامن مع إطلاق المنتج واستكمال المستندات اللازمة للتعامل مع تلك الحسابات من خلال فروع البنك وأي قنوات إضافية سيتم الإعلان عنها قريباً.

كذلك أعلنت لجنة السياسة النقدية، في اجتماعها الأخير الذي عقد في 2 نوفمبر 2023.الإبقاء على أسعار الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر التشغيل الرئيسي للبنك المركزي عند مستوى 19.25% و20.25% و19.75% على التوالي.

اطلع هنا: تحويل حساب باي بال من تجاري إلى شخصي

وفي الختام تعرفنا على أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي ، بالإضافة إلى تقديم شهادات جديدة في البنك الأهلي

الاخبار العاجلة