عاجل تراجع عن الإلحاد بعد هذه العلامة، ما لا تعرفه عن محمود الجندي

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 25 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
تراجع عن الإلحاد بعد هذه العلامة
تراجع عن الإلحاد بعد هذه العلامة

 تراجع عن الإلحاد بعد هذه العلامة تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان الكبير محمود الجندي الذي ترك وراءه إرثا عظيما من الأعمال التي لا تزال عالقة في قلوب محبيه. واستطاع أن يقدم مسيرة فنية كبيرة حتى أحدث رحيله صدمة كبيرة لجمهوره. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على تفاصيل الموضوع.

تراجع عن الإلحاد بعد هذه العلامة

ولد محمود الجندي في مركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة التحق بمدرسة الحرفيين، وتخرج في قسم النسيج، وعمل في أحد المصانع، ثم التحق بالمعهد العالي للسينما دون علم والده. وعندما علم بمرحلة القبول فوجئ بدعمه له وذهب معه إلى معهد السينما لتقديم أوراقه.

اقرأ أيضاً: عاجل إيرادات الأفلام الحريفة

زواج محمود الجندي

تزوج محمود الجندي من ضحى حسن، وأنجب منها ثلاث بنات وولد هو المخرج أحمد الجندي. واستمر زواجهما حتى توفيت عام 2001 بعد اندلاع حريق في منزلهما.

وفي هذه الفترة كان محمود الجندي يفكر في الإلحاد، وهي مرحلة التمرد لإشباع حماسة الشباب، إلا أن منزل الجندي تعرض لحريق هائل، مما أدى إلى حريق مكتبته ومقتل عائلته. زوجته لأنها كانت تعاني من ضيق في التنفس، وهذه الحادثة جعلته يتراجع عن قرار الإلحاد.

وتزوج محمود الجندي من الممثلة مرة أخرى عام 2003 عبلة كامل إلا أن زواجهما انتهى بالانفصال عام 2005، ثم تزوج بعد ذلك من زوجته الرابعة هيام وهي ابنة الفنان جمال إسماعيل.

اقرأ هنا: تذاكر حفل عزيز مرقة في موسم الرياض.

أعمال محمود الجندي في ذكرى رحيله

شارك الفنان محمود الجندي في مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية منها: “قلوب حائرة”، “الجوارح”، “أبنائي الأعزاء شكرا”، “دموع في عيون وقحة”، “الشاهد والدموع”، “جمال الدين الأفغاني”، “ضمير أبلة حكمت”، “أبو العلا 90”، “أوراق مصرية”، “حديث الصباح والمساء”، “السيرة الذاتية”. الهلالية الجماعة الخواجة عبد القادر . اريد ان اتزوجالحارة، الدوار، باب الخلق، الإمام الغزالي، مزاج الخير، ابن حلال، شارع عبد العزيز، طريقي، بعد البداية، الأب الروحي، أفراح الشيطان، ظل الرئيس، “رمضان كريم، الدالي، المصراوية، الملك فاروق، لهفة، نيللي وشريهان”. و اخرين.

كما قدم مجموعة من الأعمال السينمائية: “شفيقة ومتولي”، “حكاية مصرية”، “التوتة والنبوت”، “يوم مر ويوم حلو”، “اللعب مع الكبار”، شمس الزناتيناجي العلي، واحد من الناس، خارج عن القانون. وملهى، على جنبك يا أسطى، الفرح، سمير، شهير وباهر، ساعة ونصف، الحرب العالمية الثالثة. وهروب اضطراري، القرد يتكلم، الرابعة “الهرم، كلبي، قدرات غير عادية، بلاد ليل الطفل”، والعديد من الأعمال السينمائية المميزة.

اقرأ أيضًا: مشاهدة فيلم يوميات سكر 

وفاة محمود الجندي

وتوفى محمود الجندي في الساعات الأولى من صباح الخميس 11 إبريل، بعد إصابته بأزمة قلبية عن عمر يناهز 74 عاما. وتم تشييع جثمانه في مسقط رأسه بمحافظة البحيرة.

اقرأ أيضاً: حجز تذاكر مسرحية صناع محتوى

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في تراجع عن الإلحاد بعد هذه العلامة وكذلك أعمال محمود الجندي في ذكرى رحيله.

الاخبار العاجلة