عاجل إيرادات الأفلام، الحريفة يتربع على عرش الصدارة والإسكندراني في المركز الرابع

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 28 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
 إيرادات الأفلام، الحريفة يتربع على
 إيرادات الأفلام، الحريفة يتربع على

الحريفة يتربع على عرش الصدارةفي إيرادات الأفلام، لقد شهدت دور السينما تحقيق متوسط ​​إيرادات في قائمة إيرادات شباك التذاكر حيث بلغ إجمالي إيرادات الأفلام المعروضة 2,432,580 جنيه. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على تفاصيل الموضوع.

الحريفة يتربع على عرش الصدارة

يتنافس حاليا في دور العرض 12 فيلما مصريا: الحريفة بطولة نور النبوي، أبو نسب بطولة محمد إمام، الإسكندراني بطولة أحمد العوضي، كذلك أنف و3 عيون بطولة ظافر عابدين، الشماريخ بطولة آسر ياسين، كذلك عصابة كبيرة بطولة إسعاد يونس، ثم التجربة المكسيكية بطولة بيومي فؤاد، ثم أنف وثلاث عيون بطولة ظافر العابدين، كذلك الرحلة 404 بطولة منى زكي، عادل مش عادل بطولة شيري عادل، دارويلة بطولة عمرو عبد الجليل، فيلم وقت إضافي.

مقدار إيرادات الأفلام في السينما المصرية

لقد جاءت إيرادات السينما في السينما المصرية، على النحو التالي:

  • حريفة: 1,068,590
  • الرحلة 404: 609,568
  • أبو نسب: 300.568
  • الإسكندراني: 161,008
  • أنف و3 عيون: 106,259
  • التجربة المكسيكية: 63,881
  • النظام: 43,941
  • وقت الإضافة: 33,788
  • العصابة الكبرى: 27,445
  • دارويلا: 10,944
  • الشمريخ : 4,199
  • عادل، غير عادل: 2,389

اقرأ أيضاً: عاجل إيرادات الأفلام الحريفة

فيلم الحريفة

تدور أحداث الفيلم حول ماجد، لاعب كرة قدم تدفعه الظروف العائلية للانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية. حيث يلتقي بمجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة. كما ينضم إلى فريقهم الذي يشارك في مباريات في الساحات الشعبية ومراكز الشباب. كما يحلمون معًا بالمشاركة في بطولة كبيرة بجائزة مليون جنيه إسترليني.

العمل من بطولة نخبة من الفنانين الشباب. وهم نور النبوي، أحمد غازي، كزبرة، ثم نور إيهاب، خالد الذهبي، ثم عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، وكذلك الفنان بيومي فؤاد، شريف الدسوقي. كما يظهر نجم كرة القدم السابق أحمد حسام ميدو كممثل أول، وكذلك الفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، كما أنه من إنتاج طارق الجنايني بواسطة TV Vision.

اقرأ هنا: تذاكر حفل عزيز مرقة في موسم الرياض.

فيلم الرحلة 404

تجري أحداث فيلم “الرحلة 404” عن غادة. التي تتورط في مشكلة تحتاج إلى مبلغ كبير من المال للخروج منها، قبل ساعات من سفرها إلى الحج، من أجل التنصل من ماضيها الملوث، كما تلجأ منى زكي خلال البرومو إلى مجموعة من الأشخاص كانت على علاقة بهم في الماضي. وكذلك من بينهم رجل أعمال فاسد، وصاحب ملهى ليلي، ومدمن. وغيرهم من الناس يعيشون حياة بعيدة عن الله عز وجل. ومنغمسين في لذات الدنيا. ويحاولون أن ينزلوهم مرة أخرى في قاع الخطايا، وحينها يشعرون بارتباك شديد، كما يطلبون الله في حياتهم. صلواته حتى يطلقهم من فضلهم.

فيلم الرحلة 404 بطولة منى زكي، مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف منهم محمد فراج، ثم محمد ممدوح، شيرين رضا، ثم خالد الصاوي، كذلك محمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، كذلك شادي ألفونس، ثم رنا رئيس. جيهان الشماشيرجي، ثم عارفة عبد الرسول، تأليف محمد رجاء، إخراج هاني خليفة.

اقرأ أيضاً: حجز تذاكر مسرحية صناع محتوى

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في إيرادات الأفلام، الحريفة يتربع على عرش الصدارة والإسكندراني في المركز الرابع.

الاخبار العاجلة